مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي سلمى أبو ضيف؟ ويكيبيديا “السيرة الذاتية”

277

كتبت – آمنة عبد الباري:

من هي سلمي أبو ضيف وكيبيديا : سلمى أبو ضيف الإسم الذى تردد بكثرة خلال الساعات الماضية بعد كشفها عن معاناتها صحيا خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وكتبت سلمى، عبر “ستوري إنستجرام”: “في أسبوعين، تعرضت لحروق في جميع أنحاء جسدي، وتم قطع شفتاي أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر أجريت منظار القرحة”.

أضافت: “ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله و(قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق.. ومن شر حاسدا إذا حسد) الحمد لله الحمد لله”.

ونشرت سلمى صورة شفاهها المصابة، كما نشرت سورة “الفلق”، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل شيء”.

ومن هنا بدأت التساؤلات تدور حول سلمي ابو ضيف وبدأ الكثير من الأشخاص بالبحث عنها للتعرف على معلومات تتعلق بها ، خاصة وأن الكثير من الناس تهتم في تفاصيل حياة المشاهير او مجرى حياتهم الشخصية او العامة من خلال الاطلاع على سيرهم والتقدم الذي يسيرون نحوه وكذلك يطلعون على مسيرتهم الحياتية وانجازاتهم المختلفة والمتعددة والمتميزة، من باب الفضول .

من هي سلمي أبو ضيف ؟

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

سلمى ابو ضيف عارضه  أزياء و ممثله مصرية من مواليد 2 فبراير سنه 1993 ولدت في القاهرة.

درست فى جامعه مصر الدوليه، وقبل أن تمتهن عرض الأزياء، درست سلمى أبو ضيف الاتصال الجماهيري في الجامعة، حيث كانت تأمل في أن تصبح مقدمة برامج تلفزيونية بعد التخرج.

شاركت سلمي أبو ضيف في مسلسلات حلاوه الدنيا ،لا تطفئ الشمس ، طلعت روحى ، لدينا اقوال اخرى  ، حدوته مره ، الا انا “حكايه لازم اعيش”.

كما شاركت فيلم شيخ جاكسون

في العام 2016، بعثت الممثلة رسالة مفتوحة على فيسبوك موجهة إلى ڤوغ، كشفت فيها أن وكالات عرض أزياء أمريكية كبرى رفضتها لأنها ليست طويلة بما يكفي. وتابعت لتقول إن أكبر حلم لها هو أن تظهر على غلاف مجلة ڤوغ، وأنها قد سافرت إلى نيويورك لزيارة وكالات كبرى لتحقيق هذا الحلم، إلا أن العارضة التي يبلغ طولها 162 سنتيمتراً رُفِضت من قبل 22 وكالة بسبب طولها هذا. وعلى الرغم من ذلك، فقد واصلت أبو ضيف مسيرتها إلى أن ظهرت لأول مرة على غلاف ڤوغ في عدد مايو 2018 من ڤوغ العربية إلى جانب صبا مبارك، وهيا عبد السلام، وشيرين رضا، وأمل بوشوشة. حلمها تحقق بالفعل!

إقرأ أيضا:سلمى أبوضيف ترجح أن الحسد هو سبب تعرضها لحروق بالليزر وقطع شفتها

 

التعليقات مغلقة.