Exclusiveفن وثقافة

من هو محمد كريم المطلوب على جوجل؟

محمد كريم من مواليد 2 يناير 1980 ، ممثل ومذيع مصري.

تعود اصول الفنان محمد كريم إلى منشية خضر ( قرية الشيخ جبيل ) التابعة لمدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وينتمي إلى عائلة ( خضر ) العريقة والتي لها تاريخ سياسي ( مشاركة كبار العائلة بمجلس الامة ) وبطولي ( في مقاومة الاحتلال ) وأدبي وعلمي .

ولد محمد كريم يوم 2 يناير 1980م في القاهرة لعائلة ينتمي أغلبها إلى مهنة الطب فتخرج من كلية الطب عين شمس تيمنا بوالد كريم أحمد سليمان خضر، ثم اكمل دراسة التمثيل في أمريكا لفت كريم أنظار المخرجين له بعد أن شارك في عدد من الأفلام المصرية، شارك بالعديد من عروض الأزياء كموديل كما حصل على جائزة أفضل عارض ازياء لعام 1999.

محمد كريم

يعمل محمد كريم خضر في عيادته كطبيب التنحيف والسمنة.

عرف الجمهور العربي محمد كريم، كمقدم برامج ضمن “ذا فويس” قبل أن يكمل مشواره في التمثيل ويصل إلى هوليوود، حيث شارك في فيلمه الأمريكي الجديد “A Score to Settle” الذي أدّي بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، بدور شخص يدعى چيمي وهو رجل لا يخشى الموت.

 

وكان ذلك الفيلم بداية قوية له في السينما الأميركية والعالمية، لفنان مصري وعربي وبعيدا عن الأدوار النمطية التقليدية في سينما هوليوود، كما تصدر به التريند بعد تكريمه في العديد من المحافل الدولية والعالمية.

تم تكريم النجم محمد كريم، فى مهرجان موناكو السينمائي الدولى قبل عرض فيلمه الإنجليزي العالمي “فيسبوك رومانس” المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان في دورته العاشرة، ودعا جموع الحاضرين، إلى الوقوف دقيقة صمت حداداً على شهداء مصر، في لافتة طيبة لاقت استحسان الجميع وأصبحت حديثهم

محمد كريم

أعماله الفنية

الأفلام التى شارك فيها الفنان محمد كريم

امبراطورية مين،دكان شحاته،الريس عمر حرب،قبلات مسروقة،حين ميسرة،التوربيني (فيلم)،أسد وأربع قطط،كرم الهوى،يوم الكرامة،اشتاتا اشتوت

 

المسلسلات التى شارك فيها محمد كريم

بنت افندينا،احلامنا الحلوة،فريسكا،جوم الظهر،مسألة مبدأ،حد السكين،البنات،شاطئ الخريف،العطار والسبع بنات،احلامنا المؤجلة

 

البرامج التلفزيونية

بالإضافة إلى ذلك استضاف هو وحرر مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية مثل :

 

عرض للأزياء،برنامج كراكيب: التي كانت حريصة على تنمية موهبة الأطفال والتخيل عندهم.،وقت الصيف، برنامج التعليم الطبي،ذا فويس: أحلى صوت.

محمد كريم

وكان محمد كريم قد تصدر التريند بعد حديثه عن حياته في لوس أنجلوس.

حيث علق الفنان محمد كريم، أمس، على الأحداث السيئة التي حدثت له، قائلاً: “أنا مش عارف 2020 عاوزة إيه وأخرتها إيه؟”: “بدأت تصوير فيلم تاني، وأول ما بدأنا دخل موضوع كورونا، صورت فيلم مع نيكولاس كيدج، وبعدها كل هوليوود اتقفلت لأن شركات التأمين لازم تأمن على كل الممثلين”.

 

وأضاف، خلال مداخلة عبر “سكايب”، من لوس أنجلوس، ببرنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، مع الإعلامى عمرو أديب: “كلنا كنا سعدنا أن لوس أنجلوس أعلنت أن الدنيا هتفتح، لسه بنفرح فى أول يوم بدأ حظر التجول، وقبلها كان فيه زلزال”.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
53

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

950

الحالات الجديدة

3617

اجمالي اعداد الوفيات

22753

عدد حالات الشفاء

79254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق