مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ملتقى المنصورة «يجمع» شعراء مصر .. بأمسية الجمال والقيم 

كتب – بسيونى الجمل :

تألق شعراء وكتاب وأدباء المنصورة .. وأبدعوا فى القصائد الفصحى والعامية .. وباحوا بمعانيها وتغنوا بجمالها .. وعبروا عن الحب والجمال والتسامح والقيم الإنسانية .. فى أمسية شعرية وليلة أدبية .. نظموها باستاد المنصورة الرياضى فى ليلة من ليالى مقهى المنصورة الثقافى.

 

الأمسية حضرها عدد من الشعراء والأدباء والكتاب والمفكرين والنقاد بمختلف محافظات مصر.

 

حرصت الشاعرة والقاصة لمياء البيومى أن تحضر الملتقى الأدبي والأمسية الشعرية مع مثقفى مصر .. وألقت ثلاث قصائد وأبدعت فيها مع المبدعين .. ومنها قصيدة «حضارة فكر» قالت :

 يا من تحاكي أخاديد .. الزمن في وجهي .. تجمعها أطروحة بين سطورٍ واهية عابسة .. خجلى فوق خدودي .. حدثني كيف يكون الأمل .. كيف تبعث الروح في أعماقي .. حدثني كيف تمحو الكسرة من كلماتي .. وضمير المتكلم اوآه أنفاسي .. توقظ نور الليل في صدري .. ويدق فرح الغيث في صحرائي .. وتخط فوق حبال الشمس أمتعتي .. وأكون أنا ظلّا 

قد يهمك ايضاً:

طلاب مراكز الفنون بجامعة قناة السويس يقدمون العرض المسرحي…

المنتج الأردني عنان عوض يؤكد أن لديه أحكام نهائية ضد وليد…

بين الاقسام 1

  والحرف منارا فوق جدار معبد العشق. 

 

حضر الأمسية الشاعرثروت سليم عضو مجلس إدارة 

نقابة إتحاد كتاب مصر شعبة الفصحي ونخبة رائعة من شعراء مصر والإعلامية شيماء الحماقى والمطرب أحمد الأمير والعديد من المبدعين والنقاد بمختلف محافظات مصر.

 

كان فى استقبال الشعراء والأدباء والكتاب الشاعر طارق أبو النجا رئيس مجلس إدارة جمعية المنصورة عاصمة الفنون والدكتور رضا شلبى سقراط رئيس مجلس إدارة سقراط للإبداع والنقد.

التعليقات مغلقة.