مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مقتل السادات في أول مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل ” ليالينا” 80

0

انطلقت أولى حلقات مسلسل “ليالينا “80 والذي يقوم ” ببطولته كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج:تامر مرسي، وتدور أحداثه في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الإجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

و يتم عرض مسلسل ” ليالينا” 80 على شاشة CBC  طوال أيام شهر رمضان الكريم ، الساعة 8 مساء ويعاد 1 صباحاً، و1.45 صباحاً،.

 

قد يهمك ايضاً:

” الحزاوي ” توضح أهم شكاوى الطلاب وأولياء…

بين الاقسام 1

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ليالينا 80” بمشهد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات، وعودة هشام (إياد نصّار) في عطلة من إحدى دول الخليج، حيث يعمل هناك ويرسل لزوجته ملك (غادة عادل) الأمول لتدخرها.

 

وحدث خلال الحلقة صدمة هشام عند علمه بمقتل السادات وقت عودته على أبواب ميناء القاهرة الجوي، ويعود لمنزله ، ويبدأ في إجراءات إتصالات هاتفيه بأهله.

 

وشهدت الحلقة ظهور خالد الصاوي ، متزوج بسيدة في العقد الثالث من عمرها وهو يحتفل بعيد زواجهما في عشاء رومانسي لطيف في منزلهما، بالإضافة إلى الأجواء الإجتماعية التي تبعت حادث إغتيال السادات، ومشهد الشوارع والمحال التجارية في فترة الثمانينيات ، وقضاء بعد المواطنين أوقاتهم وأعمالهم بعيداً عن حادث الإغتيال وتوابعه.

 

وانتهت الحلقة بحادث سير لإبنة هشام أثناء عودتها للمنزل، وحدوث حريق لمنزل خالد الصاوي وتحاول ابنته إجراء الإتصالات الهاتفيه لمحاولة إنقاذ أبيها.

 

 

بين الاقسام 2