Exclusiveفن وثقافة

مقتل السادات في أول مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل ” ليالينا” 80

انطلقت أولى حلقات مسلسل “ليالينا “80 والذي يقوم ” ببطولته كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، رنا رئيس، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح. ومن إنتاج:تامر مرسي، وتدور أحداثه في فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الإجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

و يتم عرض مسلسل ” ليالينا” 80 على شاشة CBC  طوال أيام شهر رمضان الكريم ، الساعة 8 مساء ويعاد 1 صباحاً، و1.45 صباحاً،.

 

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ليالينا 80” بمشهد مقتل الرئيس الراحل أنور السادات، وعودة هشام (إياد نصّار) في عطلة من إحدى دول الخليج، حيث يعمل هناك ويرسل لزوجته ملك (غادة عادل) الأمول لتدخرها.

 

وحدث خلال الحلقة صدمة هشام عند علمه بمقتل السادات وقت عودته على أبواب ميناء القاهرة الجوي، ويعود لمنزله ، ويبدأ في إجراءات إتصالات هاتفيه بأهله.

 

وشهدت الحلقة ظهور خالد الصاوي ، متزوج بسيدة في العقد الثالث من عمرها وهو يحتفل بعيد زواجهما في عشاء رومانسي لطيف في منزلهما، بالإضافة إلى الأجواء الإجتماعية التي تبعت حادث إغتيال السادات، ومشهد الشوارع والمحال التجارية في فترة الثمانينيات ، وقضاء بعد المواطنين أوقاتهم وأعمالهم بعيداً عن حادث الإغتيال وتوابعه.

 

وانتهت الحلقة بحادث سير لإبنة هشام أثناء عودتها للمنزل، وحدوث حريق لمنزل خالد الصاوي وتحاول ابنته إجراء الإتصالات الهاتفيه لمحاولة إنقاذ أبيها.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى