مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” حلو بس” برنامج أطفال لأحمد يونس على قناة dmc””

24

” حلو بس” برنامج أطفال مختلف انتصار للقيمة وانحياز للطفل ، يقدمه الإعلامي أحمد يونس والدمية ” زتون” يوميا  طوال شهر رمضان ، عبر قناة “dmc”.

“حلو بس” من إنتاج مجموعة قنوات DMC ويعد برنامج الأطفال الأول الذي يذاع على الشاشات المصرية منذ سنوات، حيث يخاطب الأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا.

" حلو بس"

فريق عمل برنامج ” حلو بس”

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

البرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد فتحي، وشارك في كتابته ياسمين نور الدين، وهيثم عبد ربه، وتحريك “زتون” وائل عوض الله، ومن إعداد محمد عادل، وأشرف شرف، ومدير إنتاج أحمد شفيق، وإنتاج فني ياسمين نور الدين، وإخراج أحمد داغر،: مدير تصوير رأفت الكاشف، أشعار عادل سلامة، موسيقى محمد مرسال، ستايليست عبير بدراوي، مخرج منفذ أحمد بقوش.

 فكرة برنامج ” حلو بس”

تدور فكرة اسم البرنامج حول المصطلح الأكثر تعاملًا بالنسبة إلى الأطفال وهو “حلو بس”، وهو يسلط الضوء على الأشياء الجميلة في الحياة والسلوك والآثار والتاريخ، كما يناقش المواقف السيئة ويحاول أن يوضح كيفية تحويلها إلى نقاط إيجابية وحسنة.

 

يستضيف البرنامج عددًا من الشخصيات طوال الـ30 حلقة، من بينهم أطفال يناقش معهم بعض القضايا التي تمسهم مثل فكرة “أنا زعلان من ماما” و”أنا عايز كلب”، كما يناقش فكرة القراءة وتنظيم الوقت والموهبة والأحلام لدى الأطفال والمساواة بين البنت والولد.

يشهد البرنامج تكريم بعض أصحاب المهن مثل عمال النظافة، بالإضافة إلى تعليم الأطفال بعض الأشياء التي تفيدهم في حياتهم مثل الإسعافات الأولية، والعديد من المهارات الأخرى.

 

اترك رد