مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقة 24 الرابعة والعشرون HD كامله

كتبت – نهلة مقلد:

تمكن مسلسل ضربة معلم للفنان محمد رجب من حجز الصدارة على تريندات محركات البحث جوجل ، بعد أن حقق نجاحا كبيرا ، من بين المسلسلات  المصرية والعربية والتركية التى يتم عرضها حاليا، حتى ازدات عمليات البحث عن الحلقات الجديدة لمتابعة أحداث المسلسل.

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقة الرابعة والعشرون اون لاين بدون تقطيع بدرجة نقاء عالية الجودة ضربة معلم الحلقة 24 ضربة معلم الحلقة 24 HD مسلسل ضربة معلم الحلقة 24 كامل مسلسل ضربة معلم الحلقة الرابعه والعشرين HD تحميل المسلسل الحلقة 24 مجانا .

مشاهدة  ضربة معلم الحلقة 24 الرابعة والعشرون بجودة HD مشاهدة اون لاين وتحميل الحلقة 24 من مسلسل ضربة معلم الموسم الاول كامل على اكثر من سيرفر.

وكانت الحلقة الـ 23 من المسلسل للفنان محمد رجب على قناة cbc،  قد شهدت العديد من الأحداث المؤثرة خاصة بعد وفاة إنعام سالوسة والدة رجب والذى كان يرتبط بها ارتباطاً شديداً، حيث ظل في المنزل بمفرد يتذكر أبرز مشاهده مع والدته ومداعبته لها سط بكائه الشديد.

موعد عرض المسلسل:

يعرض المسلسل على قناة CBC يومياً في الأوقات التالية:

 يعرض المسلسل الساعة الثامنة مساءً على CBC.

يتم إعادة المسلسل الساعة الحادية عشر على CBC Drama.

قصة المسلسل :

هذا المسلسل من بطولة محمد رجب، يتكون من 45 حلقة، يعرض المسلسل مشكلة من المشاكل الاجتماعية المتنوعة، وتم الإشارة أن هذا المسلسل يختلف كثيراً عن كافة المسلسلات التي تم عرضها مسبقا، وأنه سوف يكون مفاجأة لكافة المشاهدين.

تردد قناة CBC الجديدة 2020 الناقلة لمسلسل ضربة معلم:

قد يهمك ايضاً:

رئيس حكومة الوحدة الليبية: السيسي راعي النهضة في مصر

أول تعليق من شام الذهبى علي زواج والدتها أصالة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11488.

الاتجاه: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4

يمكن لكافة متابعي الموقع إمكانية متابعة المسلسل الدرامي العظيم “ضربة معلم* عن طريق تنزيل تردد القناة عن طريق استخدام جهاز التحكم الإلكتروني الخاص بالتلفاز والبحث عن القناة وتحميلها للاستمتاع بمشاهدة ومتابعة المسلسل الذي يحاكي مشكلة من المشاكل الاجتماعية التي تواجهنا في المجتمع.

مسلسل ضربة معلم

وفى اليوم التالى  قام “جابر” – محمد رجب – باصطحاب صديقه صلاح – محمد نجاتى – بالمرور على المحلات والسوق في الحارة لمعرفة ما اذا كانت والدته مديونة بأى أموال لهم، أو اشترت منهم أي شيء دون أن تدفع ثمنه.

أبطال المسلسل 

 “ضربة معلم” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

المسلسل يمثل التعاون الثانى على التوالى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى تحقق في مسلسل “الأخ الكبير”، والذى شاركت فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

 

https://www.youtube.com/watch?v=pS62OW0bF3Q