مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 مترجم لعربية اون لاين جودة عالية FULL HD

26

كتبت – نهلة مقلد:

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 12 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل الكوميديا والرومانسية انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الحلقة 12 الثانية عشر كاملة تحميل مباشر سيرفرات متعددة بجودات عالية 1080p 720p 480p مشاهدة المسلسل التركي انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı حلقة 12 مترجمة مسلسلات تركية 2020 حصريا على موقع قصة عشق.

مسلسل انت اطرق بابى

وكان المسلسل التركي المدبلج «أنت أطرق بابي»، قد احتل الأسم الأكثر بحثاً عبر محركات البحث وعبر موقع التدوين تويتر بعد عرض أحداث الحلقة 12 مساء الإربعاء.

كما انطلقت آلاف التغريدات عبر تويتر متتبعة أحداثها المشوقة التي شهدت العديد من التقلبات التي كانت محور حديث الجمهور.

المسلسل يعرض بنظام حلقة كل أسبوع، ويكون الموعد يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت جرينتش.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة كرم بورسين «سيركان» وهاندا أرتشيل «عايدة» وإسماعيل شاشماز «هاكان»، وتدور أحداثه حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به واستكمال تعليمها، والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

احداث مسلسل انت اطرق بابى

تبأ قصة المسلسل، مع عايدة الفتاة الجامعية التي تحاول استكمال دراستها ولكنها تواجه عوائق عدة بعدما تواجه «سيركان» بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ويجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

الحلقة 12 من مسلسل “أنت اطرق بابي” تتصدر الترند

الحلقة بدأت باعتراف سركان “كرم بورسين” لإيدا “هاندا آرتشيل بحبه لها وإقناعه لها بعدم السفر إلى إيطاليا ريثما يتمكنان من تقوية ارتباطها العاطفي وبعدها سيخططان للسفر معاً حتى تنهي هي السنة الأخيرة لها في كلية الهندسة وتحصل على شهادتها في تصميم الديكورات الخاصة بالحدائق والمسطحات الخضراء لكي تعمل معه في شركته المعمارية الناجحة.

لكن الحلقة تشهد أيضاً اعتراف إنجين لبيرول بحبه وهكذا ينتهي مثلث الحب الذي جمعه أيضاً بصديقه جيرين التي تستطيع أن تقربه من حبيبته وزميلته في العمل، ثم تتقاطع طرقها هي مع فريد الذي كان بصدد الزواج من سيلين لكنه يكتشف أنها مازالت تحب سركان فيقرر الانفصال عنها، لتظهر في الأفق بادرة حب جديد بينه وبين جيرين التي أنقذته عندما داهمته نوبة صحية في منتصف الطريق.

والمسلسل مازال يتم تصوير حلقاته الأخيرة على الرغم من بداية عرضه، بعد تغيير مخرج العمل والبحث عن مخرج آخر، يعرض المسلسل على قناة «فوكس تي في» على القمر نايل سات وتردد 11296، ومعدل ترميز: 27500، واستقطاب V، وتصحيح الخطأ 4/3، وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

 

اترك رد