مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مسلسل الهيبة الموسم الخامس الحلقة 20 عشرون

 

مسلسل الهيبة الموسم الخامس الحلقة 20

يحظى مسلسل الهيبة بطولة النجم السوري تيم حسن  بمتابعة ملاين المشاهدين في دول الوطن العربي وبعض الدول الأجنبية وتدور أحداثه حول البطل ويدعى جبل شيخ الجبل والمواجهات والمشاكل الجديدة التي سيتعرض لها، خاصة بعد الأحداث المروعة التي  حصلت له في الأجزاء السابقة حيث تم قتل أسرته أمام عينيه في هجوم مسلح تعرض له مع أسرته داخل سيارة كانوا يتواجدون بها.

وقد شاهدنا في الجزء الماضي أيضاً كيف قام جبل بالانتقام لأسرته التي تم قتلها والغدر بها من قبل العصابات الأخرى التي تواجه جبل شيه، فكيف سيخطط للقيام بهذا الانتقام، ومن هو عدوه وصديقه في الحقيقة، وسيحمل هذا الجزء الجديد أحداثاً مشوقة كما جاء في الإعلان الذي تم نشره من قبل القنوات المشرفة على إنتاج وعرض المسلسل، حيث أن جبل شيخ الجبل سيواجه ويقاتل تنظيم داعش الإرهابي.

 

وقد اكتسب المسلسل اللبناني السوري  الهيبة   شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة بعد عرضه وإطلاقه عام 2017، أي قبل أربع 4 سنوات. حيث استقطب المسلسل العديد من محبي الدراما والمسلسلات العربية واللبنانية في العديد من دول العالم العربي مثل سوريا ومصر والعراق وفلسطين والأردن.

 

 

مشاهدة وتحميل المسلسل اللبناني الهيبة جبل الجزء الخامسة الحلقة 20 العشرون كاملة اون لاين. من بطولة تيم حسن ديمة قندلفت. شاهد مباشرة بدون تحميل مسلسل الهيبة 5 الموسم الخامس الحلقة 20 عشرون مسلسلات عربية 2021 حصري وفي الجزء 5 من مسلسل الهيبة. يقع تيم حسن في حب ديمة وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل شيخ الجبال حيث الكمين الذي تعرض له جبل يغير حياته وحياة عائلته للأبد.. ليأتي الرد على قدر الألم، المسلسل بطولة تيم حسن، ديما قندلفت، عادل كرم، منى واصف.

 

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء 5 الحلقة 20

سيتم عرض مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس الحلقة 20 على قناة ام بي سي، حيث يعرض كل أسبوع من يوم الأحد الى الخميس بتمام الساعة السادسة 6:00 مساءاً بتوقيت المملكة، كما ويتم عرضها على منصة شاهد قبل كل حلقة على MBC1 بيوم واحد.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الاتحاد الأمريكي للسلاح يهنئ عبد المنعم الحسيني بنجاح…

محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء فى ضحايا كنيسة أبى سيفين…

بين الاقسام 1

وسيتم عرض  الحلقة 20 يوم الخميس 11 نوفمبر 2021 بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

يكتشف جبل مخططا لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة

مسلسل الهيبة 5 الجزء الخامس الحلقة 20 HD

مشاهدة وتحميل مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 HD من بطولة تيم حسن وعادل كرم وديمة قندلفت ومنى واصف المسلسل السوري اللبناني المشترك الهيبة الجزء 5 اون لاين وتحميل مباشر

الهيبة الموسم الخامس الحلقة 20

ومن المقرر أن تبث منصة شاهد نت الليلة الحلقة 20 من مسلسل الهيبة جبل حصريا في تمام الساعة 11:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

حصد المسلسل  مشاهدات ضخمة ونجاح كبير جداً، بعدما تابعوا أحداثه المثيرة والتمثيل الرائع والقصة المشوقة التي يقدمها المسلسل لكل محبيه العرب.

 

تعليقات