مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قصة فضيحة جهاد عبدالله كميل

 

نشرت صفحة  بعنوان ” مش هيك ” وهي صفحة مصنفة ومتحدثة باسم  المعارضة الفلسطينية  بوست عبر منصة انستجرام يتعلق بابن القيادي في حركة فتح اللواء عبد الله كميل.

حيث قامت صفحة “مش هيك ” بنشر بوست يتعلق “بالفضيحة الاخلاقية “وقالت” أن ابن اللواء قد قام سابقاً بسرقة جوالات الشابات بالمسيرات وفضح خصوصياتهم. وهذا يعتبر اختراق للأخلاق والخصوصية، والتي يجب أن يتم احترامها من قبل الشرطة قبل المواطنين، وادعت الصفحة أن ابن اللواء كان قد وقع في فضيحة اخلاقية مصورة عبر فيديو ، لم يقم بنشره الى الان !

قد يهمك ايضاً:

محمد صلاح ينافس ميسي وليفاندوفسكي على جائزة “ذا…

موعد مباراة الأهلي و الإسماعيلي اليوم في كأس الرابطة…

بين الاقسام 1

وقد زادت عمليات البحث عنه خلال الساعات الأخيرة ليكون الأكثر رواجا، وذلك بعد ان انتشرت العديد من الأخبار عنه من قبل صفحات على منصات التواصل.

 

أما عبد الله سالم يوسف أبو زيد ، والمعروف باسم عبد الله كامل (أبو جهاد ، مواليد 20  يناير 1967 في قباطية) سياسي وعسكري فلسطيني. يتولى منصب محافظ سلفيت منذ 16 سبتمبر 2019.

شغل عبد الله كامل مناصب مختلفة ، منها مدير المديرية العامة للمخابرات الفلسطينية في محافظات سلفيت ونابلس وطولكرم ، حتى عينه الرئيس الفلسطيني محمود عباس في  نوفمبر 2013 لتولي منصب محافظ قلقيلية. ، ثم في فترة قصيرة من الزمن. الفترة التي كلف فيها بمهام محافظ محافظة طولكرم ، ولكن تمت إعفاؤه أخيرًا في عام 2014 باقتراح من رئيس وزراء دولة فلسطين رامي الحمد الله ، وتم نقله وتعيينه محافظًا لرئاسة الجمهورية.

 

بين الاقسام 2