مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الفتوة” الحلقة 22: ” حسن يوزع العيدية على أطفال الحارة

0

كتبت – أمانى النجار:

شهدت الحلقة 22 من مسلسل ” الفتوة” بطولة ياسر جلال، مظاهر الفرحة بالعيد ، وقيام أهلى الجمالية بصلاة العيد وتبادل التهنئة بينهم ، ومعهم فتوة الجمالية” حسن الجبالى” ياسر جلال، والذى قام بعد الإنتهاء من صلاة العيد يإعطاء أطفال الحى عيديتهم وتهنئة أهلا الحى بالعيد.

مسلسل " الفتوة"

مسلسل ” الفتوة ” الحلقة 22

=بأجواء العيد من عمل الكعك فى الحارة المصرية وغيره من مظاهر الاحتفال، كما ويخرج ياسر جلال لأداء صلاة العيد مع عم مسعد “عهدى صادق”، ويتجول فى الجمالية ويوزع العيدية على أطفال الحارة ويأكل الكعك من أهل الحى كما نرى الأرجوز وفرحة الأطفال ولعبهم معه فى أول أيام العيد،

وتذهب ليل “مي عمر”، لزيارة قبر والدتها في أول أيام العيد، وتلتقى هناك بأم حسن الجيالى وشقيقاه وابنته.

فى مشهد أخر من مشاهد مسلسل ” الفتوة ” ، يعود ” حسن الجبالى” ياسر جلال للمنزل بعد الانتهاء من صلاة العيد وتهنئة أهل الحى، يجلس حسن الجبالى مع أسرته وهى تقوم بعمل الكعك، ثم ويمنح ابنته وشقيقته العيدية، لكن والدته “إنعام سالوسة” تمنحه العيدية.

كما يمنح ياسر جلال “حسن الجبالى” “ليل” مى عمر العيدية ويطلب منها سرعة الزواج منه لأنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها، ويتفقان على الذهاب لعزمى شقيقها والاتفاق معه على إنهاء الزواج.

مسلسل " الفتوة"

وفى مشهد أخر من مسلسل ” الفتوة”

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

يجلس عزمي “أحمد صلاح حسني”، بجوار جميلة “نجلاء بدر”، يضع لها كمادات بعد سقوطها على الأرض من شدة التعب، ويذهب الأعيان، إلى حسن، يطلبون إلغاء فرض الإتاوة عليهم، مثل باقي الجمالية، لكن حسن يرفض المساواة بينهم وبين الفقراء.

ويذهب حسن، إلى عزمي، يطلب منه ان يعود إلى الجمالية، ويطلب الزواج من شقيقته ليل، لكنه يرفض، ويرفض سيد اللبان زواج ابنه من نورا حسن الجبالي “ليلي أحمد زاهر”.

ويذهب حسن إلى الشيخ مبروك”أحمد خالد صالح”، بعد ان أخبرته شكر “هنادي مهنا”، ان الذهب سرق منه، ويطلب منه حسن مساعدته في البحث عن السارق، وتوافق ام شكر على زواج ابنتها من الشيخ مبروك.

ويعود عزمي إلى الجمالية، ويرفض دخول منزل أبوة المعلم صابر “أحمد خليل”، إلا بعد ان يحصل على الفتونة، ويذهب إلى منزل حسن ويبارك لأخته، على زواجها، ويبحث شخص يدعي الشيخ مبروك ابن الشيخ هلال عن حسن الجبالي.

أبطال مسلسل ” الفتوة”

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل " الفتوة"

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

أحداث مسلسل” الفتوة”

تدور أحداث مسلسل ” الفتوة” في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

ومسلسل الفتوة يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.