مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” بـ 100 وش” الحلقة 22 : نيللى كريم تعترف لآسر ياسين بحبها

25

كتبت – أمانى النجار:

أصبح مسلسل ” بـ 100 وش” للفنانة نيللى كريم، من المسلسلات التى تتصدر يوميا تريند محركات البحث جوجل ، بعد أن زادت المشاهدة لمسلسل ” بـ 100 وش” .

الحلقة 22 من مسلسل ” بـ 100 وش”

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل “بـ 100 وش” للنجمة نيللي كريم وآسر ياسين، أحداثا كثيرة.

مسلسل " بـ 100 وش"

حيث بدأت محاولات حمادة” إسلام إبراهيم” أن يوقع شقيقة ” نيللى كريم ” فى حبه واساغل فرصة مشاجرة ناديةمع خطيبها  بسبب تصميمات الشقة التى قام   بعمل كل شىء فيها دون أن يشاورها، وفى هذا الوقت كان حمادة يتجسس عليهم من خلال كاميرا اللابتوب ، وبعد مغادرة خطيب نادية المكان ، قام ” حمادة”  بالإتصال بها وأخبرها أنه بقدم مساعدته لعمل ديكور الشقة .

وفى مشهد أخر من مسلسل ” بـ 100 وش”حاول آسر ياسين أن يقنع نيللي كريم بحبه لها، وبدأ قلبها يلين لحبه، وعرضت عليه أن يسرقوا صديقه ولكنه رفض هذا الأمر بشدة وأخبرها أنه إذا حدث هذا ستخسره للأبد، وبعد فترة اخبرت نيللي آسر ياسين بحبها.

على الجانب الاخر تخطط العصابة لمهمة جديدة، وتنصح سكر أختها بعدم العمل لصالح حمادة وتنصحها أن تأخذ بمشورة خطيبها.

قد يهمك ايضاً:

بقوة 5.6 .. زلزال جديد يضرب ولاية توكات التركية

مسلسل " بـ 100 وش"

أحداث مسلسل بـ 100 وش

تدور أحداث المسلسل حول عصابة عمر وسكر، بالاشتراك مع حمادة «إسلام إبراهيم» وماجى «علا رشدي»، وتتوزع أدوار النصب على جميع أفراد العصابة.

القناة الناقلة

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45،

أبطال مسلسل  بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

مسلسل " بـ 100 وش"

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

اترك رد