مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10.. توصل اللواء رفعت لمعلومات حول الذين شاركوا في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك

مسلسل الاختيار 2  الحلقة 10

 بعد استشهاد المقدم محمد مبروك إياد نصارعلى يد الجماعة الإرهابية بوشاية من صديق عمره محمد عويس ” أحمد شاكر عبد اللطيف “وكان اختيار توقيت اغتيال مبروك قبل شهادته بقضية التخابر وهى القضية التي قام بتحرياتها بالكامل بنفسه، وهي القضية الأشهر في قضايا الإخوان المسلمين والمتهم فيها كل قادة الجماعة، ومع أن مبروك توفي إلا أن تحرياته كانت مكتوبة بالكامل

بدأت الحلقة العاشرة بعرض مشاهد حقيقة من الجنازة العسكرية للشهيد محمد مبروك، في الوقت الذي أعلن فيه التكفيريون مسئوليتهم عن الحادث تحت اسم “أنصار بيت المقدس”.

 ويأمر اللواء رفعت “رياض الخولى”، بالتحرك بسرعة على هذا الملف لأنه يتوقع وجود قائمة اغتيالات كثيرة لدى هذه الجماعات بعد محاولة اغتيال وزيرة الداخلية واغتيال مبروك.

وفي مشهد أخر يقوم زكريا “كريم عبد العزيز” ويوسف ” أحمد مكي ” في استقبال  العزاء المعزين ، مع وصول الضابط الخائن أحمد عويس لتقديم واجب العزاء وسط تظاهره بالبكاء، ويحصل على رقم موبايل يوسف الذى اندهش من هذا التصرف.

ويتوصل اللواء رفعت “رياض الخولى” لمعلومات حول عدد من الأشخاص الذين شاركوا في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك “إياد نصار” ويخبر ضباطه بأن هناك شخص في القليوبية وتحرك للقبض عليه يوسف “أحمد مكى”، وشخصين في التجمع الخامس ويتولى المهمة زكريا “كريم عبد العزيز”.

ويرفض اللواء رفعت، تولى زكريا التحقيق مع التكفيرى الذى قبض عليه بسبب دافع الانتقام لدى زكريا.

وأثناء التحقيق مع التكفيري استطاع اللواء رفعت من الحصول على معلومات  وأسماء قائمة الاغتيالات وكانت المفاجأة أن اسم زكريا من ضمن قائمة الاغتيالات .