تعليم

مدير مركز ضمان الجودة بجامعة طنطا :التعليم دعامة أساسية للاقتصاد المبني على المعرفة‎

كتب – يوسف سلامة:

أكدت الدكتورة عزة حسن، مدير مركز ضمان الجودة بجامعة طنطا على الجهود الكبيرة التى يبذلها الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا منذ توليه المسئولية في سبيل تطوير النظم الإدارية والأكاديمية بجميع كليات الجامعة رغبًة منه في حصول جميع الكليات علي شهادة الجودة والاعتماد، إلى جانب سعيه الدائم لتطوير معايير الجودة بالجامعة لتتواكب مع المعايير العالمية.

وقالت الدكتورة عزة حسن ، إن التعليم الجيد هو السبيل الأوحد للتنمية الشاملة والخيار الاستراتيجى لمواكبة الثورة الرقمية ، وذلك في إطار استراتيجية مصر 2030 لتطوير التعليم، والتي يقودها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت مدير مركز ضمان الجودة ، أن جامعة طنطا تضع نصب عينيها نحو الارتقاء بمنظومة التعليم، من خلال التخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم المستمر لمخرجات العملية التعليمية، ما يجعلها مصدرًا للإبداع والابتكار الذي يشكل دعامة أساسية للاقتصاد المبني على المعرفة .

وتابعت مدير مركز ضمان الجودة ، أن هناك بزامج جديدة و متميزة في مختلف كليات الجامعة مثل كلية العلوم والصيدلة والطب وطب الأسنان والهندسة والتربية والتجارة يقوم مركز ضمان الجودة بالجامعة بمتابعتها وتاهيلها للحصول علي الاعتماد.

وأكدت على حرص المركز على تطوير مهارات الجهاز الإداري والعاملين به بإدارات الجامعة المختلفة للوصول لأعلى معدلات نجاح لتحقيق المواصفات القياسية الدولية لمتطلبات شهادة «ISO» الأيزو.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى