مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصريَّ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

4

كتب – أحمد مصطفى:

هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952 المجيدة التي توافق بعد غد الاثنين.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم السبت: تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهانئ القلبية للشعب المصري، وللسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة التي سطَّرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

 

قد يهمك ايضاً:

مسئولو ” الإسكان ” يتابعون سير العمل بالمنطقة…

وزير التجارة والصناعة :الصادرات السلعية المصرية بلغت خلال…

ودعا مفتي الجمهورية جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التي تسعى لنشر الخراب والدمار في المنطقة.

 

كما دعا فضيلة المفتي الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالي والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم.

وأكد مفتي الجمهورية أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم العديدَ من التضحيات والفداء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، ولا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة من خلال العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018”.

 

ودعا مفتي الجمهورية الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفانٍ من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلًا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

 

اترك رد