أخبار الرياضة

مديرية أمن الاسكندريه تستعد لتأمين مباراة مصر و الكونغو .. يوم الأحد

كتب – حمدى شهاب

قام  اللواء  مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية بعقد اجتماع أمنى موسع داخل قاعة المؤتمر الصحفي بإستاد برج العرب و ذلك بحضور ممثلي  المنطقة الشمالية العسكرية و قيادات مديرية الأمن و الأجهزة الأمنية و ممثلي  اتحاد الكره المصري وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الاسكندريه وذلك استعدادا لتأمين مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب الكونغو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا ٢٠١٨ والمقامة بإستاد برج العرب يوم الأحد القادم8 أكتوبر.

حيث تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الإستاد و منع أي شخص من إشغال الطريق العام و رفع المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الإستاد و منع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر .

بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الإستاد و الاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل و محيطه الخارجي .

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية و السرية الثابتة و أطواف و دوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد و مكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية و الإخطار الفوري بأية ملحوظات .

و ذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري و السريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات و التذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة  من اتحاد الكره المصري.

كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجي للإستاد و كافة بوابات الدخول و المدرجات بكاميرات المراقبة و ربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية و متابعة و تسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة .

كما أكد على تواجده و كافة المستويات الإشرافية و القيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة .

misralbalad.com d985d8afd98ad8b1d98ad8a9 d8a3d985d986 d8a7d984d8a7d8b3d983d986d8afd8b1d98ad987 d8aad8b3d8aad8b9d8af d984d8aad8a3d985d98ad986 d985d8a8 1

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى