Exclusiveفن وثقافة

” محيى إسماعيل” لـ ” رامز مجنون رسمى”: مافيش حد ربانى إلا انت

استضاف  ” رامز جلال ”  الفنان ” محيى إسماعيل” فى برنامج ” رامز مجنون رسمى ،”، والذي يعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الاربعاء، ويقدمه  رامز بالتعاون مع المغنية والإعلامية أروى.

“محيى إسماعيل ” فى رامز مجنون رسمى

بدأت الحلقة كالعادة بترحيب من المغنية والإعلامية ” أروى” للفنان ” محيى إسماعيل” والتى طلبت منه الجلوس على كرسى الحقيقة وربطه بالكرسي، ووجهت أروى بعض الأسئلة على الفنان” محيى إسمماعيل” الذى بدأ الحلقة بالصفير، وفى الفقرة الأخيرة من الأسئلة ، تم عرض بعض الصور للتعرف عليهم ، ومنها صورة  لـ ” حمو بيكا” والصورة الثانية لـ ” سعاد حسنى”  ، والصورة الثالثة لـ ” رامز جلال”  ،وعندما شاهده قال : “: “على رامز ان يصحح مسار الدعابات اللي بيقولها”.

محيى إسماعيل

ويظهر رامز إلى الفنان ” محيى إسماعيل”  والذى أصابه الذهول عندما رأه وقال:” دا مش ممكن يكون رامز”.

وفى فقرة  تلوين الشعر ، سأله رامز عن رأيه فى لون شعره، رد ” محيى إسماعيل” عاجبنى..  وطالبه بالوين شعره”.

ثم بدأ فى لف الكرسى  ، ” ومحيى إسماعيل” لا.لا يارامز بادوخ ..أنا دخت” وبعد وقف الكرسى ، يقول ” محيى إسماعيل” ” أنا قيصر السينما”.

ثم تأتى فقرة حوض المياه والاستكوزا ثم فقرة الثعبان ” ، وفى نهاية الحلقة يقف رامز بعيدًا عن ” الفنان ” محيى إسماعيل”  ويطلقه وعندما أراد الوصول إليه لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي والصعود للدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

محيى إسماعيل

برنامج ” رامز جلال”

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

إقرأ أيضا:” نبيلة عبيد” ضحية مقالب ” رامز مجنون رسمى” ..اليوم

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق