مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سيد عبد الحفيظ ” فى رامز مجنون رسمى: ” دى أخر إل يصدق واحدة ست”

15

حل “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة في النادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “رامز مجنون رسمي” عبر قناة أم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء.

"سيد عبد الحفيظ "

” سيد عبد الحفيظ” فى رامز مجنون رسمى

بدأت الحلقة بترحيب من المغنية والإعلامية ” أروى” للكابتن ” سبد عبد الحفيظ”،   والتى طلبت منه الجلوس على كرسى الحقيقة  وربطه بالكرسي، ووجهت أروى بعض الأسئلة على الكابتن ” سيد عبد الحفيظ”،، وفى الفقرة الأخيرة من الأسئلة ، تم عرض بعض الصور للتعرف عليهم ، ومنها صورة للكابتن ” خالد الغندور” و” حسن شاكوش” ، والصورة الثالثة لـ ” رامز جلال”  ،وعندما شاهده قال : ” اهلا..فيه حاجات كتير صعبة أوى”.

وفى فقرة  تلوين الشعر ، سأله رامز عن رأيه فى لون شعره، رد ” سيد عبد الحفيظ” عاجبنى.. أنا بافكر أزرع شعرى”.

ثم بدأ فى لف الكرسى  ، وابتسامة دائمة من ” سيد عبد الحفيظ”  ويقولط” دى أخر إل يصدق واحدة ست” .

ثم فقرة حوض المياه والاستكوزا ثم فقرة الثعبان ” ، وفى نهاية الحلقة يسقط “سيد عبد الحفيظ داخل المياه، وقام بجذب ” رامز جلال معه وانتهت الحلقة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

"سيد عبد الحفيظ "

وكانت أزمة قد نشبت خلال الفترة الماضية بسبب تصوير  ” سيد عبد الحفيظ”،حيث أعلنت إدارة النادي نيتها تطبيق اللائحة على كل من يظهر إعلاميًا من اللاعبين أو المسؤولين.

فشلت جهود “سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة بالأهلي في عدم إذاعة حلقته في برنامج رامز مجنون رسمي حيث تقرر اذاعتها مساء اليوم الثلاثاء، وسبق أن عقدت لجنة التخطيط بالأهلي جلسة استماع مع سيد عبد الحفيظ مؤخراً  للتحقيق معه في أزمة تصويره للحلقة دون الرجوع لإدارة النادي والحصول على أذن قبل الإقدام على تلك الخطوة،

 برنامج ” رامز جلال”

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

"سيد عبد الحفيظ "

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اترك رد