مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة Insignia من QNET و Bernhard H. Mayer تحدث الاتجاه لعام 2024

غادة احمد
في ظل توجه الموضة العالمية في عام 2024 نحو الاستدامة أكثر من كونها مجرد تعبير عن الأناقة، يقود هذا التحول فريق شركة كيونت، صاحب القوة العالمية في مجال البيع المباشر، وبالتعاون مع Bernhard H. Mayer، العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة، حيث نجحوا في إصدار مجموعة Insignia، التي لا تركز فقط على شئون الموضة، لتمثل دليلاً قوياً يعبر عن الاستدامة والفن رفيع في نفس الوقت.

ويتحدث العالم الان بشغف واهتمام شديد عن الأزياء بمفهوم الاستدامة في عصر يعتبر الوعي البيئي أمرًا أساسيًا. وتتصدر QNET وBernhard H. Mayer هذا التوجه حيث تجسد ذلك المفهوم الجديد من خلال مجموعة Insignia الثمينة، التي تمزج بين الفن المميز واستخدام مواد صديقة للبيئة.

تتميز مجموعة Insignia بكونها مستوحاه من شعار Bernhard H. Mayer، الذي يعبر عن تقدير الذات، وقد تم صناعة كل قطعة بعناية لتكون أكثر من مجرد شكل مزخرف، بل لتمنح صاحبها شكلاً مميزاً ، وذلك بفضل إمكانية تصنيعها بأساليب مختلفة ليجعل كل فرد يعبر عن شخصيتة وفى نفس الوقت يدعم الموضة المستدامة.

قد يهمك ايضاً:

الحق أشتري بسرعة سعر الذهب اليوم السبت 15 يونيو 2024

أسعار الخضراوات اليوم السبت 15 يونيو 2024

قال تريفور كونا، مدير الإستراتيجية والتحول في كيونت: “على مدار 26 عامًا، أصبحت كيونت رائدة في دعم الاستدامة، ويؤكد ذلك شراكتنا مع Bernhard H. Mayer وأيضاً مجموعة Insignia التى لاتقتصر فقط على تلبية متطلبات المستهلكين، بل تقدم جودة وتصميم لا مثيل لهما. نستخدم الذهب المعاد تدويره فى معظم منتجاتنا الفاخرة، مستمدة من أعضاء مجلس المجوهرات المسؤول (RJC)، والذي يعتبر من المعيار الأخلاقي الرائد في الصناعة.”

صُممت كل قطعة في مجموعة Insignia باستخدام مواد تم الحصول عليها بمعايير أخلاقية وعمليات إنتاج صديقة للبيئة، حيث تدل كل جوهرة عن قصة للمستهلك. وأضاف كونا: “هذه القطع ليست مجرد إكسسوارات؛ بل هي تعبير عن الذات من خلال اختيار الاستدامة، لصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة.”
مع دخول العالم في عصر جديد من الموضة، تدعوكم كيونت Bernhard H. Mayer للانضمام إلى هذه الحركة لتبدؤوا عام 2024 بأناقة وجوهر، وتجعلوا إكسسواراتكم تعبر عن شخصيتكم.

– انتهى –

نبذة عن شركة كيونت
كيونت هي شركة عالمية متخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تمكّن الأفراد من تبني أسلوب حياة أكثر صحة وتوازناً.
منذ عام 1998، ساهمت منتجات كيونت المبتكرة ونموذج أعمال التجارة الإلكترونية في بناء مجتمع عالمي من العملاء وريادي للأعمال الصغيرة، حيث تدفعهم الرغبة في تحقيق مهمة مجموعةRYTHM لمساعدة الجميع. وتشمل العلامات التجارية الشهيرة المقدمة من كيونت مجموعة Bernhard H.Mayer للساعات والمجوهرات الفاخرة، ومجموعة HomePure لمنتجات العناية بالمنزل، ومجموعة Amezcua للعناية بالصحة، ومجموعة Physio Radiance للعناية الشخصية، منتجات خاصة بالعطلات تحت علامة QVI
تتميز كيونت بالمعايير الصناعية عالية الجودة وهي عضو في العديد من الجمعيات العالمية للبيع المباشر. تبرز مشاركتها الفعّالة في العديد من رعايات الرياضة العالمية، بما في ذلك دورها كشريك رسمي للبيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، لذلك تلتزم شركة كيونت بالتميز دائماً.
اكتشف عالمًا جديدًا من الإمكانيات مع كيونت عبر زيارة موقعنا www.qnet.net.

التعليقات مغلقة.