مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل مصري يُعرض قريبا في روسيا ! 

34

كتبت -رحمه محمد بدران:

 

أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي لشركه المتحده ان مسلسل الحشاشين  بطولة كريم عبد العزيز سيتم عرضه قريبا في روسيا.

أحداث مسلسل الحشاشين 2024

مسلسل الحشاشين تدور أحداثه حول جماعه متطرفة شيعية انفصلت عن العبيدين الفاطمين واتخذوا قمم الجبال في إيران والشام معقلا لنشر دعوتهم وأظهروا عدائهم الشديد  للخلافة العباسيه والفاطمية.

قد يهمك ايضاً:

المسلسل الذي تدور أحداثه في 30 حلقة يحكي سيرة حسن الصباح الذي ولد في القرن الحادي عشر وأسس طائفة دينية متشددة عرفت تاريخيا باسم “الحشاشين”، اتخذت من قلعة آلموت الجبلية في إيران معقلا،واتخذ قلعه الموت في فارس لنشر دعوته وفشلت اي دوله في القضاء عليهم زي السلاجقه والخوارزمين والزنكين والايوبين والصلبين .

 

ودارت بينهم الحروب علي مدار عشرات السنين  وقامو باغتيال شخصيات مهمه كتير من أهمهم الخليفة العباسي المسترشد وملك بيت المقدس وجاءت نهايتهم علي ايد المغول بقياده هولاكو في بلاد فارس سنه ١٢٥٦بعد ما قضي علي ١٠٠ قلعه من قلاعهم واستطاع الاستيلاء علي قلعه الموت قبل ان يقضي هولاكو علي العباسيين ويحرق عاصمتهم بغداد.

أبطال مسلسل الحشاشين

يشارك فى بطولة مسلسل الحشاشين الفنان كريم عبدالعزيز، ونيقولا معوض، وفتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، سامي الشيخ، سارة الشامي، نور إيهاب، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، بسنت أحمد أبوباشا، ويظهر الفنان محمد رجب ضيف شرف في أحداث المسلسل.

التعليقات مغلقة.