Exclusiveفن وثقافة

ماذا قالت مذيعة أوكرانيا بعد سقوط أحد أسنانها على الهواء؟

توجهت مذيعة قناة ” 1+ 1 ” الأوكرانية ماريتشكا بادالكو بالشكر إلى كل من ساندها، بعد أن سقط أحد أسنانها الأمامية على الهواء مباشرة. كما كشفت “بادالكو” عن السبب الذي أدى إلى تعرضها لهذا الموقف.

أوضحت ماريتشكا بادالكو، مقدمة البرامج التلفزيونية على القناة الأوكرانية “1 + 1″، على الهواء مباشرة، سبب سقوط أسنانها الأمامية.

مذيعة

وأشارت بادالكو مذيعة قناة ” 1+1″، إلى أنها فقدت بعض أسنانها قبل أكثر من عشر سنوات، عندما ضربتها ابنتها بطريق الخطأ بساعة منبه معدنية.

وذكرت  مذيعة قناة ” 1+1″أنها قررت أخيرا، القيام بعملية إصلاح أسنان كبيرة، لكنها لم تستجب لتوصيات طبيب الأسنان بعدم قضم الطعام بأسنانها الأمامية حتى نهاية العلاج، وهو ما تسبب بسقوط الأسنان المركبة.

وكتبت: “في الواقع، هذا هو سبب ما حدث”.

وأضافت المذيعة، أنها اعتقدت أن الحادث سيمر دون أن يلاحظه أحد، لكنها لم تقدر مدى انتباه الجمهور والمشاهدين.

 

وكتبت بادالكو: “وخلال كل هذه القصة، أكثر ما أثار انطباعي الشخصي، كان مدى الدعم الذي تلقيته في كل التعليقات والرسائل الخاصة”.

 

في وقت سابق، ظهر في الإنترنت فيديو، بدت فيه المذيعة بادالكو بدون بعض أسنانها الأمامية، لكنها لم تفقد اتزانها، واستمرت في تقديم البرنامج

مذيعة

تمكن المشاهدين من رصد اللحظة النادرة ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، لتُعلق مذيعة قناة 1″+1″على مقطع الفيديو لاحقاً بالقول: «نعم، لقد فقدت إحدى أسناني خلال البث المباشر في نشرة الساعة التاسعة صباحاً، وربما كانت هذه هي أغرب تجاربي خلال 20 عاماً من العمل»

وبدلاً من الشعور بالذعر، تعاملت ماريكا بادالكو مذيعة قناة 1″+1″ مع الحادثة بأعصاب باردة حتى إن بعض المشاهدين لم يتبينوا ما حدث، واكتفت بوضع يدها على فمها لتلتقط السن بصورة سريعة، وتستمر في قراءة آخر المستجدات حول فيروس كورونا في أوكرانيا.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى