Exclusiveفن وثقافة

ماذا فعلت الفنانة فاطمة الصفي حتى تتصدر تريند محرك البحث جوجل؟

تصدرت  الفنانة فاطمة الصفي تريند محرك البحث جوجل ، بعد قيامها بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت من خلال تلك الصورة بإطلالة أنيقة حيث أبرزت نحافتها من خلال جلسة التصوير التي قامت به.

فاطمة الصفي

وتساءل  بعض المتابعين للفنانة فاطمة الصفي عن سر نحافتها الزائدة وذلك كما رجح البعض حيث قال بعض الأشخاص بأن تلك الصور متعدلة بتقنية الفوتوشوب حتى تظهر الفنانة فاطمة الصفي بتلك النحافة الزائدة.

ومن ناحية أخري فقد قامت الفنانة فاطمة الصفي بنفي تلك الإشاعة وأكدت بأنها خضعت لريجيم قاسي بالإضافة إلى خضوعها لعملية من أجل خسارة الوزن ويذكر أنها قامت في الفترة الأخيرة بالمشاركة في بطولة مسلسل أم هارون.

فاطمة الصفي تشارك فى بطولة مسلسل أم هارون

والجدير بالذكر أن الفنانة فاطمة الصفي شاركت فى مسلسل أم هارون وهو من تأليف محمد شمس ومن إخراج محمد جمال العدل والمسلسل من بطولة حياة الفهد وأحمد الجسمي ومحمد جابر وعبد المحسن النمر وسعاد على وفخرية خميس وفؤاد علي ومحمد العلوي وآلاء شاكر.

وبطولة نواف النجم وإلهام علي وفرح الصراف وروان مهدي وآلاء الهندي وعبدا لحميد البلوشي وأشجان وماجد الجسمي ومحمد الغباشي وعبير محمد وهيا عبد السلام وأمل محمد وأحمد ناصر وإبراهيم القحومي وهيفاء العلي وعلياء محمد ومواري عبد الله ومحمد أبو شعبان.

فاطمة الصفي

من هى فاطمة الصفي؟

وفاطمة الصفي  هى ممثلة ومخرجة كويتية ،حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 2005. قامت بإخراج عدد كبير من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية. كانت أول مشاركة لها في مسلسل تلفزيوني مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل «الخراز» خلال دور ثانوي، إلا أن البداية الحقيقية والتي حققت فيها النجاح كانت في مسلسل «فضة قلبها أبيض» مع الفنانة سعاد عبد الله التي أدت دور فضة إستطاعت بعد ذلك أن تحيز على الأدوار البطولية. شكلت مع الممثلة شجون الهاجري ثنائي خلال بعض الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

فاطمة الصفي

هي مطلقة بعد زواج استمر خمس سنوات، وذلك كان قبل دخولها التمثيل بالمسلسلات التلفزيونية. في عام 2008 انتشرت صورة تجمعها مع الممثل حسين المهدي وهي ترتدي فستان العرس ما أثار شائعة زواجهما، إلا أن الصورة كانت ضمن سياق أحداث مسلسل «الفطين».

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى