مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لهذا السبب..قناة مصر الأولى تعرض مباريات أمم إفريقيا

5

متابعات :

تبدأ مساء غدٍ الأحد، مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مصر 2019، حيث تتزامن أكثر من مباراة في توقيت بدايتها.

مباريات الجولة الثالثة تختلف مواعيدها عن باقي المباريات السابقة، حيث يتم لعب 4 مباريات في مجموعتين مختلفتين، على أن تكون مباراتي كل مجموعة متزامنة.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

تزامن المباريات يعني أن قناة تايم سبورتس ستعرض مباراة واحدة فقط عبر بثها الأرضي، فيما تعرض قناة مصر الأولى الأرضية المباراة الأخرى، ويستمر هذا التزامن في العرض من يوم الأحد إلى الثلاثاء، حتى انتهاء كل منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في كأس الأمم الإفريقية.

بداية العرض المتزامن بين قناتي “تايم سبورتس” و”مصر الأولى”، سيبدأ في الساعة السادسة مساء غدًا الأحد، حيث تلعب فرق المجموعة الثانية، حيث يتواجه منتخب بوروندي مع منتخب غينيا على استاد الإسكندرية، فيما يلعب منتخب نيجيريا مع منتخب مدغشقر في استاد السلام بالقاهرة.

بعدها تبدأ مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخب أوغندا في التاسعة مساءً على استاد القاهرة، فيما يواجه منتخب الكونغو الديموقراطية منتخب زيمبابوي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

اترك رد