مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حزن بقريه الصافية بعد انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في نهر النيل بدسوق

105

كتب – إبراهيم الملاح:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري  بدسوق بكفر الشيخ، جثة شاب لقي مصرعه غرقا في نهر النيل قبالة قرية الصافية التابعة لمركز دسوق، وذلك أثناء استحمامه رفقة ثلاثة من زملائه، هربًا من درجة حرارة الجو، تم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة لمستشفى دسوق العام.

وكان اللواء فريد مصطفي، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمركز شرطة دسوق، يفيد بغرق شاب أثناء سباحته في نهر النيل فرع رشيد بقرية الصافية – دائرة المركز، هربا من حرارة الجو.

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

علي الفور انتقل رجال المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلي محل الواقعة، تبين قيام شاب يدعى “م.ش” 30 سنة، حاصل علي مؤهل متوسط، يقيم قرية الصافية بدائرة مركز دسوق، وثلاثة من زملائه كانوا برفقته، بالسباحة في نهر النيل فرع رشيد المطل علي قريتهم، هربا من درجة حرارة الجو، ونظرًا لعدم إجادته السباحة لقي حتفه في الحال وحاول زملائه إنقاذه إلا أنهم فشلوا في ذلك.

تمكن رجال الإنقاذ النهري من انتشال جثة المتوفى ، وتم نقلها إلى المستشفى، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأمرت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

اترك رد