مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

كورونا السبب…فض تجمعات حلقة ذكر بالقرنة 

كتبت – آمنة عبد الباري 

شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة القرنة،حملة مكبرة، على المطاعم،والمقاهي،والمحلات التجارية،بالبعيرات والقرنة والأقالتة،والضبعية،لتحقيق الإنضباط العام والتأكد من إلتزام المواطنين للإجراءات الوقائية،وذلك بقيادة العميد علاء عبدالجابر،رئيس مركز ومدينة القرنة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 26 محضر إشغال، و4 متجول، و8 نظافه عامة، و11 مخالفة قرار،و19 تصالح كمامات، و3مقهى تقدم “شيشة” وضبط 15 شيشة ومستلزماتها، و52 إزالة إدارية.

وأوضح عبد الجابر،أنه تم فض تجمع حلقة ذكر لعدد أكثر من 250 مواطن تطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية، وسط استجابة وتفهم منهم أن الفض يأتي حرصا على سلامتهم،لافا إلى أنه تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص مخالف لقانون البناء على مساحة 120 متر، وتم التحفظ على الخلاطة ومستلزمات البناء وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف.

وشارك في الحملة كلا من اللواء الدكتور” عماد أبو العزايم” سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر،والعميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ،والمقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، والرائد لؤي فاروق، والنقيب الشاذلي صابر، والنقيب احمد حجازي من شرطة المرافق، ونائب رئيس مدينة القرنة حجازي النحاس، والأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القرنة.