مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرفف على الثلاثى المحلاوى الذين يرشحهم خالد عيد للانضمام للمنتخب

11

كتب : اسماعيل بشير

اكد خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحله على ان الثلاثى محمود فتح الله كامتشو واحمد عيد مدافعى الفريق وكذا عمرو شعبان حارس المرمى يستحقون الانضمام الى منتخب مصر ويجب على حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الاول ان يضعهم فى الحسبان .

واشار عيد الى ان  أشرف سيد الذى سجل هدف الفوز فى الأهلى كان من ناشئ النادى الاهلى وتم الاستغناء عنه وذهب لجزيرة مطروح وعندما فاوضته للعب للمحلة دفع من جيبه عشان يلعب معانا ، وتعاقدت مع محمد فتح الله مدافع المحلة ببلاش من جمهورية شبين”.
قد يهمك ايضاً:
وعن الفارق بين الأهلى والزمالك قال خالد عيد  لما لاعبت الزمالك كان اتقل من الاهلى ، عنده لاعب اسمه اشرف بن شرقى داهية واوباما وشيكابالا وساسى جامدين اوى ، فرقة تقيلة فيها احسن لاعيبة فى مصر لو بدربهم هكسر الدنيا ، بس للامانة الاهلى لو كسبان عشرة بيكون عايز يزود مفيش دلع انما الزمالك العكس عنده استهتار ببعض المباريات”.

يذكر ان المحله تحت قيادة خالد عيد قد فجر ثلاث مفاجآت مدوية بعدما تغلب على الزمالك بنتيجة 2-1 يوم 2 فبراير الماضي بالجولة 11 للدوري، عن طريق عبده يحيى وخالد الإخميمي، بينما أحرز للأبيض التونسي فرجاني ساسي وكرر المحلة السيناريو نفسه على حساب الأهلي بنتيجة 1-0 مساء الإثنين الماضي بالجولة 19 للدوري، عن طريق لاعبه أشرف السيد، فيما كان نجح فى التعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق.

و

التعليقات مغلقة.