مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كلنا معاك من أجل مصر تدشن مؤتمرها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي

 كتب – محمد عيد:

وسط  حشد جماهيري كبير  ، نظمت  حملة  كلنا معاك  من أجل مصر ، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، مؤتمرا  جماهيريا  كبيرا  ،حضرته  جموع  غفيرة من عائلات ومواطنى الهرم ،و أعضاء  مجلس  النواب  بالجيزة  والقيادات  الأمنية  والشعبية  بالمحافظة .

بدأ المؤتمر  بالسلام  الوطني  وآيات   من القرآن  الكريم  ، ثم تحدث  حمد  الوليلي منسق  الحملة  بالهرم ،  مطالبا  الجماهير  بضرورة  الخروج  للإدلاء  بأصواتهم  في الانتخابات  الرئاسية ، التي  تجري  أيام  26  و 27  و 28  من الشهر  الجاري.

وأكد “الوليلى” في كلمته  ،أن دعم  مصر  اليوم  يبدأ  باختيار  القائد  الذي  ضحي  بالكثير  من  أجل الوطن   ،مشددا  علي أهمية  الأمن  في بناء الأوطان .

كما  استعرض  “الوليلي”الخطوات  المنهجية  التي  تبناها  الرئيس  عبد  الفتاح السيسي  في بناء  الوطن  ،مستعرضا  المشروعات  القومية، التي  تبناها الرئيس في قطاعات الكهرباء والطرق  والزراعة  والإسكان  وبناء الإنسان المصري .

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

بعد  ذلك ، تم  تقديم  فيلم  تسجيلي عن  إنجازات الرئيس عبد  الفتاح السيسي ، في قطاعات  الأمن والاستثمار  والإسكان  والطرق  وبناء  الإنسان  المصري.

عقب  ذلك ، تعاقبت كلمات  النواب عن دوائر  الهرم  وبولاق  وغيرها  من دوائر الجيزة ،متضمنة  مطالبة  المواطنين  بالخروج، اعترافا  بالجميل للرئيس  عبد  الفتاح السيسي ،واستمرارا لمسيرة الإنجازات، والبناء  لوضع  مصر في مصاف ،الدول  المتقدمة .

قدم المؤتمر الإعلامي  سمير شهاب المسؤول الإعلامي ، لحملة  كلنا  معاك  من أجل مصر بالهرم.

اترك رد