مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيلم تسجيلى عن رحلة مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة في الافتتاح وتكريم فايزة حسين 

3

‏‫كـــتبت-رباح الهادي:

بحضور وزيرة الثقافة ولفيف من الفنانين والمهتمين بالسينما

 انطلقت فعاليات مهرجان الإسماعيلية السينمائى بإعلان تفاصيل الفعاليات على مدار أسبوع متواصل، بالإضافة إلى فقرات غنائية واستعراضية وحضرت الافتتاح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والفنان القدير أحمد بدير، والفنان صبرى فواز، والفنانة سلوى محمد على، والمخرج مجدى أحمد على، والمخرجة هالة خليل والسيناريست تامر حبيب.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

بدأ الحفل الذى يقام على شاطئ قناة السويس بأحد الفنادق الكبرى بمحافظة الإسماعيلية، حيث تم تجهيز مسرح مفتوح يستع لـ500 فرد فى الهواء الطلق تطبيقا للإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة للحد من فيروس كورونا، وذلك باستقبال ضيوف المهرجان على الريد كاربت، ثم بدأت المراسم الرسمية للافتتاح بالسلام الوطنى، ثم بأغنية “أرض الحرية” غناء عماد كمال.

وأعلنت إدارة الدورة الـ22 لمهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة عن تكريم اسم الراحلة فايزة حسين فنانة افلام التحريك.

كما اعلنت عن أماكن عروض الأفلام المشاركة بهذه الدورة، حيث من المقرر أن تقام عروض أفلام هذا العام بمكتبة مصر، ونادى الشجرة، ونادى الدنفاه، وحديقة ميدان “النافورة”، وأمام قصر ثقافة الإسماعيلية، والحديقة المفتوحة بفندق توليب.

وعرضت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة فى دورته الـ22 مساء اليوم الأربعاء فيلم تسجيلى عن رحلة المهرجان منذ بدايته حتى هذه الدوره، ولاقى العرض إعجاب الحضور الذين أشادوا أن المهرجان عاد بقوه بعد توقف عام بسبب أزمة كورونا.

التعليقات مغلقة.