مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيريرا يستقر على إعادة فتوح وجمعة لقائمة الزمالك أمام بيراميدز

0

كتب : اسماعيل بشير

استقر البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على ضم أحمد فتوح وعبد الله جمعة إلى قائمة الفريق الأبيض التي تستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي الكأس في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى.
 
وينضم فتوح وجمعة إلى صفوف  الفريق الأبيض بعد استبعادهما لعدم الجاهزية الفنية فى المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى وأقيمت يوم الأربعاء الماضى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز وانتهت بالتعادل السلبى.
قد يهمك ايضاً:

هيئة الرعاية الصحية المصرية تختتم مشاركة ناجحة في…

بين الاقسام 1
 
ويدرس فيريرا إعادة أحمد فتوح إلى قيادة الجبهة اليسرى للزمالك في مباراة بيراميدز القادمة وخاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية في تشكيلة الخواجة، وذلك بعد أن اعتمد على محمد عبد الشافى في المباراتين الماضيتين بالدورى أمام الداخلية والاتحاد السكندرى.
 
في نفس السياق حدد فيريرا برنامجا تأهيليا خاصا لـ عمر جابر، من أجل تجهزه لمواجهة بيراميدز حيث يخضع عمر جابر ظهير أيمن فريق الزمالك لاختبار طبى اليوم الجمعة لتحديد موقفه من مواجهة الفريق السماوى في نصف نهائي كأس مصر. 
وطلب البرتغالى فيريرا بسرعة تجهيز عمر جابر بعدما غاب عن المباريات الماضية، وذلك لحاجة البروفيسور الفنية لخدمات اللاعب وطمئن الجهاز الطبي للنادى الأبيض المدرب على حالة اللاعب بعد شكواه من إصابة العضلة الخلفية.
 

 

 

التعليقات مغلقة.