مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل مشاركة دغموم المصري أمام الأهلي غير قانونية وتستوجب إعادة اللقاء؟ مصدر بالجبلاية يجيب

14

كتب : اسماعيل بشير

إنتنشرت منذ ساعات عبر مواقع التواصل الإجتماعى عن أن مشاركة دغموم المصري أمام الأهلي غير قانونية وتستوجب إعادة اللقاء؟ وأصبح ذلك التساؤل يفرض نفسه عن مشاركة الجزائري عبد الرحيم دغموم، في لقاء الفريق الأحمر الذي أقيم أمس الخميس، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 13 لمسابقة الدوري، رغم أنه لا يحق له المشاركة بسبب حصوله على 3 إنذارات.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن  «مشاركة عبدالرحيم دغموم  أمام الأهلي قانونية بنسبة مائة في المائة واللاعب كان يحق له المشاركة باللقاء بشكل طبيعي، ولم يكن تحت طائلة الإيقاف كما تردد».

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

وأضاف: «عبد الرحيم دغموم حصل على بطاقة صفراء في مباراة أسوان بالدقيقة 94 من عمر اللقاء بالجولة العاشرة، وتم إيقافه في مباراة الداخلية في الجولة رقم 11، وعاد من الإيقاف وحصل على بطاقة صفراء في لقاء الاتحاد السكندري بالجولة 12».

هل مشاركة دغموم المصري أمام الأهلي غير قانونية وتستوجب إعادة اللقاء؟

وأختتم: «رصيد عبد الرحيم دغموم من الإنذارات قبل لقاء الاهلى بطاقة وحيدة، ومن ثم كان يحق له اللعب أمام الفريق الأحمر ولا يتطلب الأمر إعادة اللقاء لأن مشاركة اللاعب الجزائري قانونية».

وانتهت مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي، ليصل رصيد الفريق الأحمر للنقطة رقم 31 بالصدارة ويرتفع رصيد الفريق البورسعيدي للنقطة رقم 18 بالمركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

التعليقات مغلقة.