Exclusiveفن وثقافة

فى الحلقة 2 ” ونحب تانى ليه”.. انهيار ياسمين عبد العزيز بسبب طلاقها من زوجها

 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ونحب تاني ليه” انهيار “غالية” ” ياسمين عبد العزيز بسبب قيام زوجها ” عبد الله” ” شريف منير” بطلاقها واعترافه لها بأنه لايستطيع تحمل المسئولية وأنه لايحبها مثلما كان يحبها فى بداية زواجه لها .

وفى نهاية المشهد تلملم ياسمين عبد العزيز نفسها فى محاولة منها بالتظاهر بالقوة، وتقول له إنها ستصبح أهم وأنجح امرأة بعد خروجها من بيته.

ونحب تانى ليه
ونحب تانى ليه

وخلال الحلقة تم الاستعانة بشغالة جديدة “إيمان السيد، كي تراعي جدة “غالية – ياسمين عبد العزيز” التي تجسدها ليلى عز العرب وتجمعهما مشاهد كوميدية

 

وشهدت الحلقة إعجاب ” مراد” ” كريم فهمى”  بـ” غالية” ” ياسمين عبد العزيز”  من النظرة الأولى فى حفل عيد ميلاد صديقتها.

وعلى الجانب الآخر نشاهد طليق ياسمين عبد العزيز، الفنان شريف منير مع مساعدته التى تجسدها الفنانة سمر مرسى، وهو يحاول أن يسألها عن أحوال ياسمين وكيف تعيش باعتبارها صديقتها، ولكن لا يجد إجابة، ونكتشف من المشهد أنه ما زال يخرج مع صديقاته وتحاول سمر مرسى أن تلفت نظره لها وتعبر عن حبها له ولكن بلا جدوى، لتكتشف أنه لا يراها أنثى بل مثلها مثل صديق له .

ونحب تانى ليه

 فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

يقوم ببطولة ” ونحب تانى ليه” ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى