مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عملات رقمية للاستثمار لعام 2023

3

اسعار العملات الرقمية هي من أهم الأمور التي تشغل بال المستثمرين في هذا المجال، حيث ينظرون عن كثب بصفة مستمرة إلى منحنى التحرك السعري للعملات الرقمية التي يتداولون عليها حتى يستطيعون التنبؤ بمستقبلها، ومن ثم أخذ قراراتهم الاستثمارية التي يمكن أن تخدمهم بشكل جيد في استثمارهم هذا.

 

لكن مع دخولنا عام 2023 شهد سوق أسعار العملات الرقمية الكثير من التطورات، وترتبت قائمة العملات الرقمية الأعلى سعرًا بشكل مغاير عما كانت عليه؛ لذا ينبغي أن نعيد النظر جيدًا في العملات الرقمية الموجودة داخل هذا السوق؛ وهذا من أجل معرفة العملات الرقمية الأنسب للاستثمار في التوقيت الحالي.

 

في التقرير التالي سنتعرف معًا على ما هي أهم عملات رقمية للاستثمار لعام 2023 وأسعارها، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بها، فتابعونا.

عملات رقمية للاستثمار لعام 2023 

هذا السوق مليء بالعملات الرقمية المتنوعة، والمتاحة أمام الجميع للاستثمار فيها، ولكن نذكر من أهمها لهذا العام، والتي يتوقع لها بمستقبل جيد نوعًا ما التالي.

عملة MEMAG 

تشير العملة إلى اختصار Meta Masters Guild، وهي من العملات الحديثة المتوقع لها بمستقبل باهر للغاية، كما أنها من أفضل اسعار العملات الرقمية التي يمكنك العثور عليها الآن؛ لأنها ما زالت في مرحلة ما قبل البيع.

 

تعتبر MEMAG  أول منصة مبنية على الويب 3 متخصصة في الألعاب المحمولة حول العالم، وتهدف إلى إحداث ثورة في مساحة الألعاب، وهذا من أجل  الربح من خلال نظامها البيئي الأصلي القائم على blockchain. سيتم تشغيلها ودعمها بواسطة رمز التشفير الخاص بها.

 

بشكل حاسم ، سيكون لجميع الألعاب جانب اللعب والكسب الذي يمكن المستخدمين من كسب وتجميع الأحجار الكريمة. يمكن لأولئك الذين لديهم Gems تحويل المكافآت إلى رموز MEMAG.

هذا، وقد كانت رموز MEMAG في المرحلة الأولى من حملة ما قبل البيع – يتم تداولها بسعر 0.007 دولار فقط. بمجرد اكتمال هذه المرحلة ، سيرتفع سعر ما قبل البيع إلى 0.01 دولار. يوفر هذا اتجاها صعوديا فوريا بنسبة 40٪ – وهذا قبل أن يكمل رمز MEMAG أول قائمة تبادل له.

عملة البيتكوين 

لا يمكن أن نتحدث عن اسعار العملات الرقمية وما هي أهم العملات الرقمية للاستثمار في 2023؟  دون التحدث عن عملة البيتكوين، فهي من أفضل العملات الرقمية التي كانت، وما زلت متواجدة بقوة داخل سوق العملات المشفرة.

 

هذا، وبالرغم من أن سعر البيتكوين انخفض بأكثر من 75% منذ أن وصل سعره إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 69000 دولار في نوفمبر 2021.، حيث ستجده الآن في حدود الـ 17.000$، إلا أنه من المتوقع أن يتجه سعر البيتكوين صعودًا إلى أعلى مستوياته في المستقبل القريب.

 

بشكل عام يمكن استخدام البيتكوين في محفظتك الاستثمارية بجانب التداول على عملات رقمية حديثة داخل السوق، وهذا من أجل ضمان الاستقرار في محفظتك الاستثمارية  بأكبر قدر ممكن.

Dogecoin عملة

قد يهمك ايضاً:

زيادة دعم “إيتيدا” لمشاريع تخرج طلاب كليات…

تعرف علي أهم الظواهر والأحداث في شهر فبراير 2023

بين الاقسام 1

الدوج كوين هو أيضًا من أبرز العملات الرقمية المتاحة للتداول، وبقوة في عام 2023، كونها واحدة من أكبر المقتنيات الرمزية في مجال التشفير ، وعلى هذا النحو، يستمر مجتمعها في النمو، ناهيك عن احتمال قبول Twitter المحتمل ل Dogecoin كوسيلة للدفع مقابل اشتراكه المميز.

عملة الايثريوم Ethereum 

Ethereum  هي من أهم أسعار العملات الرقمية التي يجب النظر لها بعين الاعتبار لهذا العام، فإن منصة العقود الذكية تلك واحدة من أفضل العملات المشفرة للشراء، والتي استطاعت الحفاظ على مكانتها كثاني أكبر مشروع تشفير من حيث القيمة السوقية لسنوات عديدة، ومن المتوقع أن تظل محافظة على مكانتها لوقت أطول. 

بينانس كوين 

هي العملة التابعة لمنصة بينانس، وبالرغم من أنها في البداية كانت تعتمد على بلوكتشين الإيثريوم، إلا أنها في توقيتنا الحالي لديها البلوكتشين الخاص بها.

تعتمد العملة في إنتاجها على مفهوم إجماع  PoSA، وهذا حيث يتكون نظام الشبكة من مجموعة مكونة من  21 مُدققاً يمثلون سلطة الإجماع والتحكم في توقيت البلوك المنتج وكذلك خفض تكاليف العمولات. وبالرغم من انخفاض القيمة السوقية الخاصة بتلك العملة مؤخرًا، ولكن ليس من المستبعد أن نرى ارتفاعًا لها في الأيام القادمة مثلها مثل ما حدث في اسعار العملات الرقمية في العام الماضي.

اسعار العملات الرقمية 

بعيدًا عن العملات الرقمية المعروفة داخل السوق، فهناك مجموعة من العملات الرقمية التي سيتم طرحها في الفترة القادمة، وهي في مرحلة ما قبل البيع، حيث يتم تقديمها بأسعار ضئيلة جدًا تمهيدًا لإنطلاقها، وبمجرد أن يتم إطلاقها من المتوقع أن تحدث طفرة في ترتيب اسعار العملات الرقمية المتعارف عليها، خصوصًا أنها من العملات الرقمية المنتظرة بشكل كبير، ولديها تغطية واسعة، لذا قد يكون الاستثمار الحالي فيها فرصة جيدة لتحقيق المزيد من الأرباح مستقبلًا، نذكر منها. 

  • C + Charge/ تتعلق بإضفاء الطابع الديمقراطي على صناعة ائتمان الكربون من خلال محطات الشحن.

  • Fight Out/ ترمز إلى مفهوم Move-to-Earn يكافئ المستخدمين على التمرين.

  • 4. Robotera/ ميتافيرس مبتكر لإعادة بناء الكوكب باستخدام الصور الرمزية للروبوت.
  • Calvaria/ مقتنيات بطاقة NFT مع مكافآت اللعب من أجل الربح.

  • Tamadoge/ أدخل Tamaverse لتربية ومحاربة الحيوانات الأليفة الافتراضية للحصول على مكافآت.

كيف يمكن تداول العملات الرقمية بشكل آمن؟

يجتمع الخبراء آرائهم حول تداول العملات الرقمية و كيفية حصوله بشكل آمن على البدء في اختيار شركة تداول مرخصة لتقديم خدمات تداول العملات الرقمية في المقام الأول. وأفضل الشركات المرخصة هي تلك الشركات التي تحمل تراخيص محلية أو أقليمية في الدولة المنطقة الجغرافية التي تسكن بها.

 

تعتبر شركة XTB لتقديم خدمات التداول والاستثمار من أفضل هذه الشركات حيث أنها تحمل تراخيص من سلطة دبي DFSA لتقديم الخدمات في المنطقة، بجانب ذلك، تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستثمار في العالم.

 

يمكن من خلال اكس تي بي تداول عقود الفروقات والعديد من الأدوات المالية الاخرى وأيضاً البدء في تداول الأسهم بجانب العملات الرقمية.

 

بناءً عليه، ينصح البدء مع شركة مثل تلك الشركة عند أخذ قرار استثماري فيما يتعلق بالعملات الرقمية، وفهم الفرق بين شراء العملة والاحتفاظ بالأصل أو التداول على السعر فقط.

 

كانت تلك أهم وأبرز عملات رقمية للاستثمار لعام 2023، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم. 

 

التعليقات مغلقة.