مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم كفرالشيخ : تابعنا امتحانات الإعدادية أول يوم ولم نتلق شكاوى

14

بواسطة – بسيونى الجمل :

أدى اليوم السبت 62 ألف و 985 طالبا وطالبة بمدارس محافظة كفرالشيخ .. أول امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 334 لجنة في مادتي اللغة العربية والإملاء والتربية الدينية .. ولم تتلق غرف العمليات بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم .. حيث تم تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات .. بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وإشراف محمد عبدالله وكيل وزارة التربية.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

كما أدى 23 ألف و288 طالبا وطالبة بالمحافظة امتحان الصف الثاني الثانوي في مادتي الفيزياء والأحياء للشعبة العلمية .. والتاريخ وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية .. وتغيب عن أداء الامتحان 115 طالبا وطالبة.

حرص محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم على متابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة .. من خلال جولة تفقدية وغرفة عمليات المديرية .. والتواصل على مدار الساعة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية ورؤساء اللجان .. أكد امتحان اللغة العربية سهل ومن المنهج ولم نتلق شكاوى.

أوضح محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم .. تم التنسيق مع رؤساء المدن والأحياء بتوفير ‏سُبل الخدمات والراحة للطلاب طوال الامتحانات بناء على توجيهات المحافظ اللواء جمال نورالدين .. وتواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان تحسبًا لأي ظرف طارئ ‏.. والتنبيه بعدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء للملاحظين أو للطلاب .. تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين صفوف الطلاب .. ويسمح لرئيس اللجنة فقط بذلك للتواصل معه وقت الضرورة.

التعليقات مغلقة.