أخبار مصر

“عبدالمنعم” يناشد الإعلام المصرى بمواجهة شائعات الإعلام الغربى ضد مصر

كتب – حمدى شهاب

ناشد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” كل وسائل الإعلام المصرية بمواجهة الشائعات التى تبث من خلال بعض وسائل الإعلام الأجنبية , كالشائعة الأخيرة التى أطلقتها جريدة نيوررك تايمز الأمريكية فيما يتعلق بنشر تسريبات مفبركة حول موقف مصر من القدس وما تردد كذبا أنها تسريبات لإعلاميين وفنانين مصريين .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن مصر مستهدفة من دول كثيرة ومن تنظيمات داخلية وخارجية وخاصة مع قرب الإنتخابات الرئاسية عملا بمبدأ زعزعة الإستقرار فى مصر لصالح جماعات الشر ودول لا تريد لمصر أى خير على الإطلاق .
وأضاف عبد المنعم أن إصرار جريدة نيورك تايمز على عدم الإعتذار عن نشرها لمعلومات مغلوطة فى تقرير مفبرك يؤكد سوء النية التى يجب أن يكون لها رد فعل من الإعلام المصرى فسوء النية واضح لنشر شائعات تمس الأمن الداخلى وتمس أمن المنطقة العربية بالكامل وموقف مصر من القضايا العربية والدولية .
وأشار عبد المنعم أن هناك كثير من وسائل الإعلام الأجنبية تلعب دوراً قذراً ضد مصر من خلال نشر شائعات لا أساس لها بالواقع كما أن تكرار نشر الكذب بلا اعتذار يعنى الضلوع فى صفقات سياسية ويكشف عن منصات إعلامية أجنبية تحارب مصر مع قوى الشر .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى