مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” عايدة رياض”: تكشف عن كواليس جديدة في قضية ممارسة الدعارة في ” خط أحمر”

0

كشفت الفنانة عايدة رياض” خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى ، ببرنامج ” خط أحمر” المذاع على فضائية ” الحدث اليوم”  عن كولبس جديدة في القضية المشهورة التي تعرضت فيها للحبس بتهمة ممارسة الدعارة في الثمانيات والتي كادت أن تنهى مسيرتها الفنية وقتها.

عايدة رياض

100 دولار مزورة وراء قضية ممارسة الدعارة

وقالت “عايدة رياض” الأزمة بدأت بعد زعم إحدى الفتيات حصولها على 100 دولار مزورة منها برغم أنها كانت لاتتحرك من المنزل ، وعندما تخرج تكون برفقة زوجها الفنان المرحوم محرم فؤاد ، الأمر الذي استدعى القبض عليها والتحقيق معها.

وقالت عندما تم التحقيق معها في مديرية الأمن فوجئت أن الأمر له علاقة بزوجة مخرج لها تاريخ في ممارسة أعمال منافية للآداب .

وأشارت أنها قالت في التحقيق أنها لاتعرف أي شيء عن السيدة أي شيء غير أنها زوجة مخرج وأنها اتصلت بيا مرة واحدة كانت بتسلم عليا فيه وبس”.

 

وعلقت الفنانة “عايدة رياض” ، على الشائعات التي تطلق عليها، قائلة: “شائعة الوفيات دي حاجة بسيطة من اللي بتحصلي”.

” عايدة رياض” : أنا أصلا مسيحية

وقال رغم أنى لاأعرف شيء في التكنولوجيا وليس لدى فيس بوك  ولا أستطيع التعامل معها ، إلا أنني فوجئت بصورة لي حد حاططها وعاملي عمرة ، وحد بإسمى رادد عليه ، وأنا أصلا مسيحية .

عايدة رياض

 من هي عايدة رياض

“عايدة رياض” ممثلة مصرية ولدت فى 23 يناير 1954.

تزوجت من المطرب محرم فؤاد وانفصلا في أواخر الثمانينات القرن العشرين وأستمر زواجها أربع سنوات، كما تزوجت من الفنان أحمد بدير، بدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وعمرها 15 عاما، وأصبحت الراقصة الأولى وعن طريق الفرقة بدأت بالأنطلاق.

تعدّ من الفنانات القلائل اللاتي احتفظن بشعبية واسعة رغم تقدم العمر باختيار الأدوار المناسبة علي الرغم من ملائمتها لأدوار سيدات أصغر عمراً لما تتمتع به من جمال و جاذبية.

أشهر أعمال ” عايدة رياض “الفنية

فيلم عمود فقرى وأبو العريف وشبكة المزاج و ظرف صحي والمهرجان وشقاوة بنات شبرا و بنت مين في البلد واللعب مع البنات وعايشين اللحظة والألماني وعلامة استفهام وبدل فاقد  وزكية زكريا في البرلمان والخطيئة السابعة ، وغيرها من الأعمال الفنية من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات .