مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

طب بيطري الغربية يناقش الاستعدادت لانتخابات الرئاسة

19

كتب / احمد حسين الجندي 

 

عقد الدكتور / حاتم كمال أنور وكيل الوزاره- مدير مديريه الطب البيطرى بالغربية إجتماعا طارئا اليوم مع مديري الإدارات البيطرية الثمانيه بمراكز المحافظة وذلك عقب توجيهات الدكتور / طارق رحمي محافظ الغربية بالمجلس التنفيذي الطارئ في إطار الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية المقبلة والتي سوف تتم أيام ١٠ ، ١١ و ١٢ ديسمبر القادم.
وقد وجه انور بضرورة حث وحشد جميع العاملين بكل إداره للمشاركة في الإنتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الإنتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

قد يهمك ايضاً:

الإعلامية عائشة الرشيد ؛ الإمارات وجهة أولى للسياحة العالمية

شركة استادات تعتمد خطة استثمارية طموحة لمجموعة سيتى كلوب…

– ومن ناحيه أخري تم التنبيه علي ضرورة تكثيف أعمال تحصين مواشى المحافظة ضد مرضى الحمى القلاعيه وحمى الوادي المتصدع وذلك ضمن الحمله القومية الثالثه التي تنفذ حاليا.
الوقوف الدائم على الموقف الوبائي للحيوانات بمراكز المحافظة بالتقصى الدائم مع موافاة المديريه بتقرير إسبوعي بذلك.
– إحكام الرقابة البيطرية على الأغذيه ذات الأصل الحيواني تنفيذا لقرار السيد أ.د / معالي المحافظ رقم ٩٨٥ لسنه ٢٠٢٢ وكذا الأدوية البيطرية بالأسواق وما يحقق التأكد من صلاحية وسلامة المعروض سواء كانت إستهلاكا” آدميا أو إستخداما” بيطريا للأدوية.
– إستمرارية تفعيل غرف الطوارئ بالإدارات مع التعامل الفوري و أي شكاوي قد ترد من المواطن شخصيا” أو من جهات التواصل الأخرى أو المتابعه لمهام وأعمال المديريه.
– الإشراف علي أعمال المجازر ومتابعة أعمال الصيانه ورفع كفاءه هذه المجازر بشكل منتظم .
– تكثيف وتنشيط أعمال التلقيح الإصطناعى بالنقاط المخصصة لذلك والبالغ عددها ١٣٤ وحدة بيطرية مع ضرورة إستكمال باقى نقاط التلقيح لتكون نقطة بكل وحدة لتحقيق التحسين الوراثى المنشود مع توجيهات القيادة السياسيه لذلك تماشيا مع منظومة التطوير .
– تكثيف أعمال القوافل البيطرية وزيادة أعدادها على مستوى المحافظة خاصة القرى الأكثر إحتياحا والأكثر تعدادا للحيوانات.
– متابعة أعمال التأمين على المواشى من خلال صندوق التأمين على الثروة الحيوانيه وما يحقق صرف التعويضات المستحقة لأصحاب المواشى حال تعرضها لأي من أسباب ذلك.

 

التعليقات مغلقة.