حوادث

ضبط 55 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي

كتب إبراهيم الملاح:

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مواصلة الحملات الرقابية والتفتيشية على منافذ بيع اللحوم والدواجن، للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة للبيع وصلاحيتها للاستخدام، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين‫.

‫حيث أسفرت حملة من الطب البيطري، ‫برئاسة الدكتور رفيق مراد، مدير إدارة فوه البيطرية، والدكتور هنداوي حسام الدين، رئيس قسم التفتيش علي اللحوم والمجازر بمطوبس، والدكتور أحمد زين، طبيب مجزر فوه، من ضبط 55 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى القري التابعة لمركز ومدينة فوه، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وعلي صعيد آخر شدد محافظ كفرالشيخ، بإستمرار الحملات على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها ووصول الدعم لمستحقيه، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر؛ أن هذه الحملات ضمن جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية في إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا المستجد داخل نطاق المحافظة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى