حوادث

ضبط مرتكب واقعة سرقة شقة بحلوان وإضرام النيران بمحتوياتها

كتبت – فايزة محمود:

تمكنت مباحث القاهرة من تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة شقة بحلوان وإضرام النيران بمحتوياتها وإحالته للنيابة للتحقيق .

وكان بلاغ قد ورد إلى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بشقة سكنية كائنة بأحد العقارات بكفر العلو بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أن الحريق بشقة كائنة بالطابق الأرضى بالعقار محل البلاغ ملك (صاحب ورشة ألوميتال – سن 38 – مقيم محل البلاغ) نتج عنه احتراق جزء من أثاث المنزل وبعض الأوراق (دون إصابات)، وتم السيطرة على الحريق.

وتبين وجود بعثرة بمحتويات إحدى غرف الشقة، وبسؤال مالك الشقة قرر اكتشافه سرقة (هاتف محمول، مبلغ مالى قدره 1950جنيها، إكسسوارات حريمى) من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل – سن 28 – مقيم بدائرة القسم).. وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه.

 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتمكنه من التسلل إلى الشقة بأسلوب (التسلق والدخول من الشباك) والاستيلاء على المسروقات، وإضرام النيران بالشقة باستخدام “قداحة” كانت بحوزته فى محاوله لإخفاء معالم جريمته.. وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات أعلى سطح عقار تحت الإنشاء بجوار مسكنه، وباستدعاء مالك الشقة تعرف على المسروقات واتهمه بارتكاب الواقعة.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
20

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

4971

اجمالي اعداد الوفيات

50553

عدد حالات الشفاء

95147

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق