أخبار الرياضة

صبري سمير..حدوتة كروية مصرية في التدريب..قاد فرقا عربية لنجاحات كثيرة. .ويكرر تجربة احترافية جديدة فى المقاولون

كتب – كمال سعد :
صبرى سمير..أحد جيل الموهوبين فى الكرة بالمقاولون العرب..زامل العديد من النوابغ فى هذا المجال داخل الملعب وحقق مع ذئاب الجبل العديد من البطولات..ثم توجه عقب اعتزاله اللعب للتدريب خارج مصر مصر وحقق نجاحات مع أكثر من فريق بالدوريات الخليجية..وعاد إلى ليكرر تجربة احترافية جديدة على أرض الوطن وتحديدا داخل ناديه صاحب الفضل عليه .
وتجربة صبرى سمير والتى ينفذها الآن تكمن فى شرائه فريق مواليد 2000 بالمقاولون..وقام بتجهيزه على أعلى مستوى وسيخوض به دورى هذه المرحلة ممثلا عن ذئاب الجبل..وهى ثقة كبيرة منحها له مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محسن صلاح ومحمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة.
وموقف مجلس إدارة النادى دفع صبرى سمير لبناء فريق قوى أعده على أعلى مستوى وانتقى لاعبيه على “الفرازه كمال يقولون ليؤكد انه أهلا للثقة التى منحت له..خاصة وأن المقاولون أحد أبرز الأندية المصرية فى كرة القدم ونجاحه فى هذا التجربة سيفتح الباب لتكرارها بالعديد من الأندية لاكتشاف مواهب جديدة فى عالم الساحرة المستديرة.

يقول صبرى سمير : بدأت حياتى كلاعب بنادي المقاولون العرب وساهمت معه فى الحصول على كاس مصر السوبر قبل الصعود للدوري الممتاز موسم 2003/2004..ثم رحلت إلى الترسانه وصعد للدوري الممتاز 2005/2006 و إرتديت فانلة سموحه 2007/2008 والالمنيوم 2008/2009 ..مشيراً إلى أنه له بصمة أيضا مع فريق شباب الاردن وصعد به لدوري المحترفين 2001/ 2002
أضاف : توجهت لخوض تجربة الاحتراف بأندية العربي الاردني الجليل و المساهمة فى صعود الطيبة والطره لدوري المحترفين.. وبعدها مرباط العمانى 2013/2014.

وقال صبرى سمير : ساهمت أيضا فى صعود فريق المعادن للدوري الممتاز..وقال إنه بعد هذه الرحلة الطويلة عاد بفكر احترافى فى مجال استثمار كرة القدم وعندما عرض أفكاره على مسئولى المقاولون وجد ترحيبا كبيرا وهو مادفعه لتولى مهام إعداد فريق مواليد 2000 وأصبح على مستوى وسيحصل به على بطولة وهذا ما وعد به إدارة ناديه..ويتمنى أن يسانده الجميع من داخل و خارج النادى لأن هذه التجربة هو على يقين بأنها ستلقى استحسان ورضاء كل من يشغلهم ويتايعون الساحرة المستديرة.

صبرى سمير يتوسط جهازه المعاون

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى