مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

شريف الشعشاعي لـ”مصر البلد الاخبارية”: أسعد لحظات حياتي عندما وقفت أمام الفنان أحمد مكي في ” الاختيار2″

كتبت – يارا البسيوني:

رغم ظهوره في أخر حلقة من مسلسل ” الاختيار 2″ إلأ أنه استطاع أن يلفت أنظار المشاهدين له ، إنه الفنان الشاب “شريف الشعشاعي” ابن مدينة الإسكندرية والذي لعب دور الإرهابي “بدر” أول من رفع علامة رابعة بعض فض الاعتصام ، والتي كان يجهز لعمل إغتيال رئيس الجمهورية اثناء حضوره افتتاح بطولة كأس الامم الافريقية.

وفي تصريح خاص لـ ” مصر البلد الإخبارية” كشف الفنان الشاب “شريف الشعشاعي” عن دور الإرهابي بدر الذي جسده في مسلسل ” الاختيار 2″  قائلاً..ان المخرج بيتر ميمي كان يزوده بالمعلومات لكي يخرج العمل برؤية مظبوطة وحسب الحقائق الموثقة.

وطلب منه ان يقوم  بالدور بشكل طبيعي جداً دون الانفعال لكي يظهر شخصاً عاديا بأفكار متطرفة ولا يلزم ان يتحدث بشكل متشدد.

و كشف ” الشعشاعي لـ ” مصر البلد الاخبارية” أن أول من رشحه للقيام بهذا الدور هو كاستنج دايركتور “إبراهيم فرج”.

وتابع حديثة بوصف شعوره عند الوقوف أمام الفنان الكبير “أحمد مكي” بأنها أسعد لحظات حياته.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وعبر عن سعادته مع العمل معه بقوله ان الفنان أحمد مكي كان طبيعياً جدا ويمتاز بالمصداقية وهذا ما جعله يخرج ما لديه بطريقة أفضل وأريح.

كما كشف عن صعوبة أداء المشهد ،حيث قال ان المشهد لم يكن سهلا حيث تم إعادة المشهد ما يقارب من 7 مرات وكان يؤديه بجدية وبالرغم من ذلك كان مستمتعا بل وفي بعض الأحيان مبتسماً.

انهي تصريحه قائلاً : بأن بعض الناس عندما تراه تناديه بالإرهابي أو إرهابي القلوب ويسألونه إذا كان أداءه للدور حقيقي أم لا عندما يتعرفوا عليه، وبالرغم من ذلك فأنه يتشرف بالمشاركة في هذا العمل والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل الاختيار 2.

من هو الفنان الشاب ” شريف الشعشاعي”؟

الفنان الشاب “شريف علي الشعشاعي” من مواليد 6/7/1993 ولد في مدينة الاسكندرية ، وتخرج من الأكاديمية البحرية ، ظهر في العديد من الأعمال منها:

-برنامج الأبواب المغلقة الذي قدمه الإعلامي چورچ قرداحي ، مسلسل كارمن ، الدحيح ، مسلسل كواليس ، مسلسل الاختيار 2.

التعليقات مغلقة.