أخبار الاقتصاد

شركات ناشئة تشارك في العرض التوضيحي الأول لبرنامج تسريع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية

كتبت – نهلة مقلد:

نظم برنامج تسريع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية Startupbootcamp Pride FinTech Cairo العرض التوضيحي الأول له لإتاحة الفرصة لعشر شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية لعرض أفكارهم المبتكرة ونماذج مشاريعهم الطموحة بحضور العديد من كبار المستثمرين والخبراء والرواد المهتمين بالاستثمار في مجالات التكنولوجيا المالية.

ويأتي هذا الحدث الهام بعد أن تم عقد سلسلة من الاجتماعات وجلسات العمل المكثفة في إطار برنامج SBC-Pride FinTech Cairo مع العديد من الشركات الناشئة لمراجعة كافة الأفكار ذات الصلة بشكل دقيق على مدى ثلاثة أشهر، وذلك للتأكد من مدى ملاءمة هذه الأفكار والمشاريع الناشئة، وتأثيرها الإيجابي على أنظمة الشمول المالي، بما ينعكس بدوره على الناتج المحلي، وذلك قبل اختيار الشركات العشر للانضمام لبرنامج مسرعات التكنولوجيا المالية.

وعن أهمية هذا البرنامج، صرح السيد/ أحمد الشريف، العضو المنتدب لبرنامج SBC-Pride FinTech Cairo: “تبرز أهمية برنامج مسرعات أعمال شركات التكنولوجيا المالية كونها أحد أهم اللاعبين الرئيسين في منظومة ريادة الأعمال خاصة مع اهتمام الدولة المتنامي بمفاهيم الشمول المالي والأنظمة المالية الرقمية”.

ومن جانبه، أكد السيد/ رامي الدوكاني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لبرنامج Pride FinTech Cairo على فخره بالتقدم الذي حققته الشركات الناشئة العشرة التي تم اختيارها، مشيراً إلى أنه لدينا العديد من المفاهيم غير التقليدية التي تقدمها هذه الشركات والتي توفر حلولاً مبتكرة من خلال نماذج التطبيقات الحديثة ذات الصلة بالمنظومة المالية الرقمية “.

ويأتي برنامج مسرعات التكنولوجيا المالية كثمرة تعاون بين شبكة المسرعات العالميةStartupbootcamp  وشركة Pride Capital ، أول شركة استثمار رأسمالي يركز على تمويل حلول التكنولوجيا المالية في مصر. كما ينفرد البرنامج بكونه يتيح الفرصة أمام كافة الشركات الناشئة للوصول لشبكة الخبراء والرواد في هذه المنظومة، علاوة على مساعدة هذه الشركات الناشئة للدخول إلى الأسواق.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى