أخبار مصر

شباب مصر بفرنسا : نقف مع القيادة السياسية لحماية أمننا القومي

أعلنت جمعية شباب مصر بفرنسا تأييدها لما ورد في خطاب الرئيس “عبد الفتاح السيسي “- القائد الأعلى للقوات المسلحة – في خطابه ، خلال تفقد جاهزية القوات المصرية بقاعدة جرجور العسكرية .

وقال “سامح أبوزيد “- رئيس الجمعية -في بيان صادر عنه منذ قليل – إننا نقف مع الرئيس “عبد القتاح السيسي ” -القائد الأعلى للقوات المسلحة – ونؤيد كل النداءات والقرارات التي جاءت في خطابه اليوم ،والخطوات التي سيتخذها ،من أجل حماية الأمن القومي المصري ،وتأمين الحدود والشعب المصري ،من الأخطار التي تتهدده على الحدود الغربية بعد نشر ميليشيات عسكرية ونقلها بدعم مباشر من تركيا وحلفائها .

وأشار “أبوزيد ” إلى أن المصريون في الخارج مطالب و بإعلان موقف واضح للوقوف خلف الرئيس في هذه المرحلة ، التي انتقلت فيها المعركة إلى مرحلة هامة وحاسمة ،بعد النجاحات والتنمية التي حققتها مصر مما يؤهلها لتكون دولة الاقتصاد القوي في المنطقة خلال الفترة القادمة وهو ما يؤرق الأعداء .

طالب “أبوزيد “. دولة فرنسا بإعلان موقف واضح من الخطوات التي تتخذها مصر حيال الأزمة الليبية ، والدور المستقبلي للتنسيق المشترك للقضاء على الميليشيات التي لطالبان هدد بها” أردوغان ” تركيا .

كشف “أبوزيد “، أن جمعية شباب مصر بفرنسا بصدد إعداد ملف وتوثيق جرائم أردوغان في سوريا وليبيا ودعمه للإرهاب ،وذلك لرفع دعوى قضائية أمام المحاكم الفرنسية لمنع دخوله الأراضي الفرنسية ،وإلقاء القبض عليه لأنه يهدد السلم والأمن الدوليين ، وتقديم الدعوى أمام المحكمة الجنائية الدولية لمحاكمة بتهمة ارتكاب جرائم حرب .

طالب “أبوزيد ” الشعب المصري ،لي الداخل والخارج بالوقوف خلف قيادته وجيشه في ظل التحديات الحالية ، بعد الخطاب التاريخي الذي القاه الرئيس السيسي ، والذي كشف عن مدى قوة الدولة وزعيمها في ردع الأعداء .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى