أخبار عربية وعالمية

رابط نتائج الثالث متوسط 2020

ظهرت الان.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2020 الدور الثاني العراق عبر موقع ناجح و موقع وزارة التربية والتعليم العراقي najeh

نتائج الثالث متوسط 2020 العراق موقع ناجح للنتائج يقدم لكم عرض كشوفات النتائج أون لاين بعد إدخال رقم الجلوس وهو موقع إلكتروني تابع لوزارة التربية في جمهورية العراق العربية.

وتستمر عمليات البحث علي نتائج الثالث متوسط 2020 العراق من أجل التعرف علي النتيجة من خلال موقع ناجح للنتائج في العراق، ويرغب الكثيرون في معرفة النتيجة من أجل معرفة الدرجات ليحكموا من خلالها المرحلة القادمة.

 

تعرف الان علي نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأكبر 2020، نتائج الـ3 المتوسط عن طريق موقع ناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقي.

ارتفعت  عمليات البحث بين التلاميذ والتلميذات في جمهورية دولة العراق عن نتائج الـ3 المعتدل عقب إشعار علني وزارة التربية والتعليم العراقية عن اعتماد درجات الترم الأول حتى الآن تعليق وإتلاف التعليم بالمدرسة نتيجة لـ تفشي فيروس Covid 19 المستجد في البلاد ، وقد كانت قد أعربت وزارة التربية والتعليم بأنه بإمكان التلاميذ والتلميذات البحث والاستفسار عن نتائج ثالث معتدل الدور الأكبر 2020.

نتائج الثالث متوسط

إذ يقطن التلاميذ والتلميذات وضع عام من الترقب والانتظار لأخذ فكرة عن نتائج الـ3 معتدل في جمهورية دولة العراق ، وشددت أصول بوزارة التربية والتعليم في جمهورية دولة العراق أنه طوال الساعات القادمة سوف يتم إضافة نتائج الصف الـ3 وسطي 2020 في الموقع الأساسي والموثق والرسمي لوزارة التربية والمواقع الإلكترونية الموالية لها والمعتمدة

وفي سياق متصل، تسعي وزارة التعليم في العراق في تسهيل كافة الأمور علي الطلاب من حيث إمكانية التسجيل والتقديم علي الجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد 1442-2021، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ويسارع العديد من الطلاب في التسجيل الآن بالجامعات وتحضير الأوراق اللازمة وغيره من المتطلبات الأخرى حسب الجامعة التي يرغب في التقديم لها، لاسيما هناك بعض الجامعات في جمهورية مصر العربية، قامت مؤخراً بفتح باب القبول والتسجيل بالشكل الإلكترونية من أجل سلامتها وعدم الإصابة بالفيروس كورونا، فيما قامت أيضاً بعض الجامعات والمعاهد بإعلان الشروط اللازمة توفيرها علي الطلاب من أجل التقديم.

ويُمكنكم زيارة موقع ناجح في حالة الرغبة  من هنـــــــــــــا

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى