تعليم

رابط المنصة الالكترونية لإعادة رفع أبحاث الفرصة الثانية لطلاب كلية التربية الرياضية حامعة طنطا

كتبت – شروق مصطفى”

الجميع من طلاب وطالبة  كلية التربية الرياضية جامعة طنطا يبحث عن رابط المنصة الإلكترونية لرفع ابحاث الفرصة الثانية لسنوات النقل وذدلك من خلال الموقع الرسمي للكلية.

http://phy.tanta.edu.eg/News_Details.aspx…

وكان الأستاذ الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب قد أعلن عن بدء تفعيل المنصة الالكترونية للطلاب اللذين لم يوفقوا فى الفرصة الأولي فى رفع الأبحاث لإعادة رفع الأبحاث في المقررات التي لم يتم قبول أبحاثهم من قبل أساتذة المادة و تم تقيمها بتقيم (راسب) و كذلك الأبحاث التي لم يقم الطالب برفعها على المنصة تحقيقًا لمبدأ الفرصة الثانية لتقديم الأبحاث .

 

وأضاف الأستاذ الدكتور الرفاعي مبارك أن رفع الأبحاث ينتهى يوم 22/7/2020،ويستطيع الطلاب الدخول الى المنصة بنفس الطريقة السابق استخدمها من خلال البريد الالكتروني الرسمى وكلمة المرور المرسلة من خلاله، وعدم رفع الأبحاث من الطلاب خلال تلك الفترة يعد رسوباً فى المادة، مؤكداً أن النتيجة النهائية للطلاب سوف تعلن من خلال المنصة نهاية الشهر الجاري.

 

ومن جانبه أضاف الدكتور رضا البسيونى مدير وحدة تطوير النظم أنه تم اعلان نتائج ابحاث الطلاب أمس فقط وصل عدد الطلاب الذين اطلعوا على النتيجة في خلال 3 ساعات من الاعلان تخطى ال 60 الف طالب،ووصل حتى الآن حتى الآن 78750 طالب، كما تم تقييم 559733 بحثاً لعدد 2573 مقرر .

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى