Exclusiveأخبار مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي / رابط الدفع الالكترونى على موقع المصرية للاتصالات

ازدات عمليات البحث خلال هذه الفترة عن رابط  الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ،لسداد ثمن الفاتورة وذلك يكون عن طريق موقع الشركة المصرية للاتصالات.

وقد حددت الشركة المصرية للاتصالات مدة شهر من إصدار فاتورة التليفون الأرضى للاستعلام عن الفاتورة والسداد، والتى يمكن الاستعلام عنها عن طريق موقع الشركة على شبكة الانترنت أو عن طريق الاتصال برقم الدليل من التليفون الارضى.

وتستمر عمليات السداد حتي منتصف الشهر المقبل، قبل البدء في توقيع غرامة مالية وقطع الخدمة عن المخالفين للسداد خلال هذة الفترة السموح بها الإستعلام عن فاتورة الأرضي وسدادها وفقًا للطرق المتاحة من الشركة.

وصدرت الفاتورة اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر الماضى، ويمكن سداد الفاتورة خلال مدة شهر ينتهى يوم 14 نوفمبر من الشهر المقبل ويتم بعدها تحويل الخط الأرضى إلى استقبال فقط.

تستطيع معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضى من خلال الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات، والقيام بادخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضى في المربعات الموجودة على الموقع وتستطيع معرفة قيمة الفاتورة من خلال رابط الفاتورة بالضغط هــنـــــــــــــــا.

ويُفضَّل سداد فاتورة التليفون الأرضى في موعدها باعتبار أن عدم دفع فاتورة الخط الأرضى يؤدى إلى التأثير على خدمة الانترنت المنزلى باعتبار أن معظم مستخدمى خدمات الانترنت يستخدمونها من خلال التليفون الأرضى.

وتوجد طرق عديدة تستطيع من خلالها سداد فاتورة التليفون الأرضى :

يمكنك السداد نقدًا في سنترالات الشركة المصرية الإتصالات.

تستطيع الدفع الإلكترونى على موقع الشركة المصرية للاتصالات بالضغط هــنــــــــــــا

يمكنك الدفع عن طريق خدمة فورى.

تستطيع السداد عن طريق ماكينات الصراف الآلى ATM التابعة لبعض البنوك مثل ماكينات البنك الأهلى المصرى والبنك التجارى الدولى CIB.

يمكنك الدفع عن طريق خدمة فودافون كاش

وإليكم خطوات الإستعلام عن فاتورة الأرضي لشهر أكتوبر 2020 والتي نتناولها بشكل سهل وبسيط عبر موقعكم فكرة فن، ويجب إتباع الخطوات التالية لمعرفة قيمة الفاتورة.

1- الدخول لموقع الشركة المصرية للإتصالات من هنــا.

2- إدخال رقم الكود.

3- إدخال رقم التليفون.

4- ثم الضغط علي كلمة عرض لمعرفة قيمة الفاتورة.

ونتابع معكم مزيد من الأخبار اليومية عن الشركة المصرية للإتصالات والعروض الجديدة للعملاء وخدمات الأنترنت التي يبحث عنها الكثير عبر محركات جوجل يوميًا للإشتراك في هذة الخدمات والعروض.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى