مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية ..القبول الموحد

9

ننشر لكم من خلال موقعنا موقع ” مصر البلد الإخبارية” رابط أسماء المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية قائمة القبول الموحد من خلال رابط https://www.admhec.gov.jo/ 2020.

وأوضحت وزارة التعليم العالى أنه من الممكن الحصول علي النتائج بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوحدة التنسيق التابعة للوزارة ، وأنه بإمكان جميع الطلاب والطالبات معرفة تنسيق القبول في الجامعات الأردنية في جميع المحافظات ، من خلال شبكة الإنترنت ، مشيرة أن النتائج تتوفر بصيغة pf للطلبة .

الحد الأدنى للقبول بالكليات

بلغ الحد الأدني للقبول في كلية الطب من 85 من مائة ، فيما سجل الحد الأدني للقبول في كلية الهندسة  80 من مائة ، أما عن الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم من 70من مائة ، وكذلك بلغ الحد الأدني للقبول في كلية الشريعة من 75من مائة ، أما بشأن الحد الأدنى للقبول في الجامعات الأدنية المتاحة من 65من مائة.

قد يهمك ايضاً:

رابط أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية قائمة القبول الموحد 2020

أوضحت الوزارة الخطوات اللازمة القيام بها من أجل معرفة نتائج القبول الموحد 2020 وهي كالتالي: الدخول إلي رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد ، ثم تحديد نتائج القبول  من خلال  قائمة الموقع ومعرفة النتائج بالاسم.

ومن خلال الخطوات يتمكن جميع الطلاب و الطالبات من معرفة هل ضمت قائمة التنسيق أسمائهم أم لا من أجل القبول في الجامعات الأردنية .

و بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وفرت الوزارة النتائج إلكترونيا تيسيرا علي الطلبة من حدوث أى تجمهات أمام مقر الوزارة أو المكاتب المتخصص من أجل

إستخراج النتائج. https://ww.admhec.gov.jo/

 

اترك رد