Exclusiveأخبار عربية وعالمية

دعوات شعبية للخروج بمسيرات تطالب بإسقاط محافظ لحج باليمن

لحج / خاص

دعا ناشطون مجتمعيون ومنظمات مجتمع مدني في محافظة لحج كل أبناء المحافظة للخروج بمسيرات شعبية في الحوطة للمطالبة بإسقاط المحافظ .

وقال ناشطون بلحج أنهم يرتبون لثورة شعبية لإحباط كل مخططات استهداف لحج  وحمايتها من تحركات الأحزاب اليمنية التي جرعت لحج معاناة لا تسقط بالتقادم.

وأضافوا أن لحج بكل أبنائها ومشاربها وفئاتها ترفض أي تحركات لمحافظ المحافظة أو غيره للنيل من تاريخ لحج ومواقف أبنائها البطولية التي تنبع من مواقف وإرادة الشعب الجنوبي متمثلة باستقلال دولة الجنوب كاملة السيادة ولن يستطيع احد حرف لحج عن هدفها ومن يحاول ذلك سيلاقي مصيره منبوذا في مزبلة التاريخ.

وأكد الناشطون أنهم بصدد إعلان ثورة تقتلع الفساد وبالتزامن مع غضب شعبي لحماية المحافظة من مشاريع الأعداء التي للأسف أصبح البعض يروجونها خاصة المسئولين بلحج وفي مقدمتهم محافظ المحافظة احمد التركي.

وأبدى الناشطون استعداداتهم لتحديد برنامج تصعيدي يطالب بإسقاط محافظ لحج وسلطته المحلية التي أهملت عملها  بالمحافظة وانشغلت بالعمل مع مشاريع تستهدف القضية الجنوبية وتسعى لتزوير إرادة أبناء لحج.

وأكدوا أنهم يعقدون اجتماعات باستمرار منذ ثلاثة أيام للتنسيق مع بقية مديريات المحافظة من اجل تحديد موعد لخروج اكبر مسيرة بلحج تطالب إسقاط محافظ المحافظة وإحالته للتحقيق للتسيب في عمله وانهيار الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وانشغاله بأعمال سياسية  خارجة عن نطاق عمله ومنصبه الذي لم يقدم من خلاله أي شي للمحافظة وأبنائها منذ تعيينه محافظا.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى