أحزاب ونواب

” خلف الله ” يطالب وزير الشباب بسرعة الاستجابة لإزالة مركز شباب القمانة وإعادة بناؤه

كتب – محمد عيد:

طالب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب، وزير الشباب والرياضة بسرعة الاستجابة ، إلي طلب الاحاطه الذي سبق وتقدم به إلي الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفقاً للمادة 212 من اللائحة الداخلية للمجلس، بشأن هدم وإنشاء مركز شباب أهالي قرية القمانة بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا.

 

وأوضح النائب خالد خلف الله، في بيان له أنه سبق وتقدم باكثر من مذكره وطلبات احاطه في هذا الشأن منذ اكثر من سنتين اخرهم  في شهر اغسطس الماضي بشان مركز شباب قرية القمانة صدر له قرار بالإزالة والهدم عام 2011 من قبل الإدارة الهندسية بالشباب، ونظراً لتهالك المبانى وتخوفاً من سقوطه فجأة أثناء ممارسة نشاط كرة القدم وصدر قرار بالتخصيص .

 

وأضاف اللواء خالد خلف الله أن مركز الشباب يقع على مساحة 6 قراريط و 8 أسهم وصدر بشأنه قرار تخصيص منذ عام 1990 ويضم 4 حجرات وتمارس به رياضة واحدة فقط وهى كرة القدم.

 

وطالب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب من الدكتور وزير الشباب، بسرعة إزالة المبنى المذكور حتى يتم إنشاء مركز شباب يمارس فيه الأنشطة الرياضية بمواصفات تتواكب مع تكنولوجيا العصر فى ضوء تطور الألعاب الرياضية الحديثة، إلى جانب دعم المركز بكافة أنواع الأنشطة الرياضية والتثقيفية والاجتماعية والملابس والأدوات الرياضية والشاشات الحديثة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى