مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

ختام نهائي الدورة الرمضانية بجامعة طنطا تحت شعار “رمضان يجمعنا”

اختتمت جامعة طنطا مساء أمس الإثنين، الدورة الرمضانية لكرة القدم، تحت رعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضى المصري للجامعات، ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، تحت إشراف د. محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد د. محمود ذكي أن تنظيم الدورة الرمضانية في نسختها الحالية، يأتى في إطار احتفالات جامعة طنطا بيوبيلها الذهبي، برعاية كريمة من د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن الرياضة تُمثل القوى الناعمة التي تهدف إلى تعزيز طاقات الشباب وخلق روح تنافسية بين الفرق الرياضية، فضلاً عن توسيع قاعدة المُشاركة الطلابية في الأنشطة الرياضية، وتحفيزًا لجميع الطلاب للمُشاركة في الدورات المُقبلة.

وأوضح د. محمد حسين أنه تم تنظيم الدورة الرمضانية في خماسيات كرة القدم لكليات الجامعة، تحت شعار “رمضان يجمعنا” من جانب الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة (إدارة النشاط الرياضي)، واتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وأشار د. مجدى وكوك منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة طنطا، أن البطولة شارك فيها 14 فريقًا من مختلف كليات الجامعة والمدن الجامعية، بمُشاركة 180 لاعبًا، موضحًا أنه تم إقامة مباريات الأدوار التمهيدية على ملاعب المدن الجامعية، والتي أسفرت عن صعود فرق كليات التربية الرياضية والحاسبات والمعلومات والتجارة والحقوق إلى المربع الذهبي.

قد يهمك ايضاً:

عمليات نقابة المعلمين : ولية أمر تعمل باحدى الهيئات القضائية…

جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة “تحديات الأمن…

بين الاقسام 1

وقال د. وليد العشري المتحدث الرسمي لجامعة طنطا، إن المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي كلية التربية الرياضية والحاسبات والمعلومات، أسفرت عن فوز كلية الحاسبات والمعلومات بالمركز الأول فيما حصل فريق كلية كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، كما حصل فريق كلية التجارة على المركز الثالث وحصل فريق كلية الحقوق على المركز الرابع.

وفي ختام الدورة الرمضانية، قام د. محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية، ود. نانسي الحفناوي القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وعدد من قيادات الجامعة بتوزيع الجوائز على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى.

تعليقات