مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“خاص” ديفيد سيزا: مباراة الأهلي وصن داونز دائًما مثيرة.. والفائز سيصبح الأقرب للتتويج باللقب

116

كتب – عبد الرحمن رضا:

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، استعدادًا لمواجهة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وأعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي عن إقامة مباراته أمام الأهلى فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري الإفريقي في الثالثة عصر يوم الأحد المقبل بدلا من الساعة السابعة مساء نفس اليوم.

وأجريت “مصر البلد” حوارًا مع ديفيد سيزا مدرب الأهلي السابق، لمعرفة رأيه حول لقاء الفريق أمام صن داونز، ومن الأقرب للتأهل وحصد لقب الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

قد يهمك ايضاً:

يخصص العائد لصالح فلسطين.. دعوة لمحمد صلاح لمواجهة بطل…

رئيسا جامعة الأقصر وجهاز طيبة الجديدة يبحثان إنشاء مقر جديد…

وقال ديفيد سيزا المدرب الأسبق للنادي الأهلي، لقاء سيكون من الصعب التكهن بنتيجته، بالطبع ستصبح مباراة مثيرة للغاية بين فريقين قويين وهما الأفضل في القارة الإفريقية خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف سيزا خلال تصريحاته أن المستوى بين الفريقان متقارب للغاية كلاهما يمتلكان عناصر جيدة ولاعبون قادرون على تحقيق الهدف، مشيرًا إلى أن التفاصيل ستصنع الفارق في هذا اللقاء.

وتابع السويسري خلال حديثه حول لقاء الأهلي وصن داونز، مؤكدًا أن الفائز في هاتين المباراتين سيكون هو المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب الأول من الدوري الإفريقي.

واختتم سيزا أن الأهلي ليس هو الفريق الذي يعتمد على عنصر اللاعب الواحد فقط، بل أهم ما يميزه أنه منظومة متكاملة وهو ما يُظهر نجاحه من خلال تتويجه بالبطولات المحلية والإفريقية.

التعليقات مغلقة.