مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حياة كريمة تطلق مبادرة WE SUPPORT بالتعاون مع جامعة كفر الشيخ

بسيوني الجمل :

أطلقت مؤسسة حياة كريمة اليوم الخميس 23/5/2024 مبادرة “We Support” بجامعة كفرالشيخ لدعم الطلبة خلال امتحانات الترم الثاني الجارية وتعريفهم بالأنشطة الصيفية.

 

برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور أماني شاكر نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون البيئة وخدمه المجتمع.

 

بحضور هند جلال مدير إدارة التوعية ومبادرات دعم المجتمع بمؤسسة حياة كريمة وأحمد فرج عضو مؤسسة حياة كريمة والعقيد اسامة الدسوقى مدير مكتب حياة كريمة بكفرالشيخ وإسلام جبر منسق عام محافظة كفرالشيخ والدكتور ماهيتاب مجدى نائب منسق عام محافظة كفرالشيخ.

 

أوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ أن We Spport تأتي في اطار التعاون المثمر بين مؤسسة حياة كريمة والجامعة ، وتم توزيع عدد من الهدايا على طلبة كليات التجارة الطب البشرى العلاج الطبيعى والصيدلة والذكاء الاصطناعى بهدف دعم ومشاركة طلبة الجامعة للتعرف على كيفية التعامل مع فترة الامتحانات ومعرفة خطة المؤسسة للشباب خلال الإجازة الصيفية.

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

 

وجه الشكر والتقدير لمؤسسة حياة كريمة على دورها البارز في خدمة المجتمع.

 

أكدت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن مؤسسة حياة كريمة تقوم بدور هام ووطنى في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، في تحسين حياة المواطن المصرى ، حيث توجهت المبادرة نحو طلبة الجامعة لإعطائهم المزيد من الحوافز في الدراسة والامتحانات عن طريق اعطائهم بعض المطبوعات ، ما يساعدهم على تحسين آداءهم في العملية التعليمية والامتحانات.

 

جدير بالذكر أن المبادرة تهدف دعم طلبة الجامعة نفسيًا قبل امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024 وتعريفهم بالأنشطة الصيفية التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة لتشجيعهم للانضمام لبرنامج فاليو ، معسكرات حياة كريمة ، منتدى شباب الجامعات ، مبادرة سفراء التكنولوجيا ، ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادي الرقميو، وملتقيات الشبابو، ليكونوا جزء من أسرة حياة كريمة .

التعليقات مغلقة.